أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

أحمد جمال يطلق أحدث أغانيه من برج خليفة خلال حملة “المنتور” التعليمية

أحمد جمال يطلق أحدث أغانيه من برج خليفة خلال حملة “المنتور” التعليمية

فن بوست – فريق التحرير

أعلن المطرب المصري أحمد جمال، عن إطلاق أغنيته الجديد بعنوان “عايشين نتعلم”، وذلك من خلال بث مقطع دعائي لها على برج خليفة في دبي لصالح مؤسسة “المنتور” التعليمية.

ونشر جمال، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، فيديو من إطلاق الأغنية من دبي، حيث ظهر اسم منصة “المنتور” على البرج، وفي الخلفية مقطع قصير من الأغنية التي تصل مدتها لـ 4 دقائق، ومن المقرر طرحها كاملة قريبًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وسيتم طرح الأغنية كاملة كجزء من حملة “التحدي”، التابعة لمؤسسة “المنتور” التعليمية، التي أعلن الفنان أحمد جمال انضمامه لها منذ أيام عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

تحدي المنتور

ومنذ أيام كتب الفنان أحمد جمال عبر حسابه على “فيس بوك” قائلًا: “البني آدم بصمة والبصمة ما بتتكررش”، في إعلان لمشاركته في الحملة الدعائية التي تقيمها مؤسسة المنتور التعليمية.

وقال جمال عبر منشوره على “لإيسبوك”: “تحدي المنتور شاركت فيه مع نخبة من النجوم، لأن ليه بصمة في التعلم المستمر.. كورس كل شهر هنتعلم فيه ازاي نعيش الحياة صح بس المهم نكمل و مانوقفش التحدي”.

كما انضم للحملة أيضا خلال الأيام القليلة الماضية عدد من المشاهير، أبرزهم الفنانة هبة مجدي والإعلامي إبراهيم فايق والإعلامي خالد عليش والفنانة حنان مطاوع والفنانة نسمة محجوب والفنان أحمد فهمي.

أحمد جمال .. من هو؟

هو مطرب مصري من مواليد عام 1988  في مدينة طنطا بمحافظة الغربية لوالده السيد “جمال عبد الناصر” الذي يعمل محاسباً في جامعة الأزهر ووالدته السيدة “راوية” التي تعمل كربة منزل، واللذان كانا لهما دوراً كبيراً في اكتشاف وتنمية موهبته.  

ذاع صيته بعد اشتراكه في برنامج اكتشاف المواهب “أراب آيدول” على قناة إم بي سي 1 وحصوله على المركز الثاني.

 تخرج من كلية الصيدلة، وحاز على انتباه الملحنين مثل عمار الشريعي وهاني مهنا ومحمد الحلو، وأحب الموسيقى العربية والغربية ولاسيّما الفلكلور المصري منذ صغره. 

ومعظم أغانيه التي أطلقها كانت من تلحينه مثل ” قسمة ونصيب ” و” يفتح الله ” والموَّالين الشهيرين الذي قام بأدائهما في برنامج آراب آيدول “مين هي مصر” و”لأنك عظيمة”. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *