أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

أحمد بدير: ماكنش دمي خفيف وأنا صغير ولا أخشى الموت وأتمنى حسن الخاتمة

أحمد بدير: ماكنش دمي خفيف وأنا صغير ولا أخشى الموت وأتمنى حسن الخاتمة

فن بوست – فريق التحرير

تحدث الفنان المصري أحمد بدير، خلال استضافته في برنامج “السيرة” مع الإعلامية وفاء الكيلاني، عن طفولته، معلقًا على شائعات الوفاة التي تلاحقه.

وقال الفنان أحمد بدير عن طفولته: “عندي 11 أخ وأخت، والدي ووالدتي، كانوا بيحاولوا توفير الحد الأدنى من الحياة البسيطة، أنا قليل التحدث، وأحب الانعزال عن الناس”.

وتابع الفنان أحمد بدير: “مصروفي كان 3 صاغ ومكنتش بركب مواصلات عشان خاطر يكون معايا فلوس، وكنت باحط الكشري في العيش علشان أشبع، وماكنش دمي خفيف وأنا صغير كنت أميل للتراجيديا”.

الفنان أحمد بدير
الفنان أحمد بدير

وعن أفضل لحظاته قال أحمد بدير: “وقوفي على خشبة المسرح أمام الجمهور أفضل لحظات مشواري الفني وحياتي على الإطلاق، عندما يضحك من يشاهدني أشعر إني عملت شيء رائع”.

أما عن شائعات الوفاة التي تلاحقه، قال أحمد: “أنزعج وأغضب عندما تلاحقني شائعات الوفاة، لأنه يأذي من حولي، أنا لا أخشى الموت وأتمنى حسن الخاتمة وسأكون في أفضل حالاتي عندما أقابل رب كريم”.

أحمد بدير من هو

هو ممثل مصري ولد في 20 يونيو 1945، بمدينة قنا في صعيد مصر، حصل على الثانوية العامة عام 1966، و بعد أربعة سنوات حصل على الإجازة الجامعية في الأداب من جامعة القاهرة عام 1970.

عمل الفنان أحمد بدير أيضًا ممثلًا في مسارح مراكز الشباب ثم مؤلفًا ومخرجًا، ثم عمل ممثلًا في الإذاعة في العديد من المسلسلات.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *