أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

أحمد أبو هشيمة ينفي مقاضاته والد زوجته ياسمين صبري: الأمور العائلية لها قدسيتها

أحمد أبو هشيمة ينفي مقاضاته والد زوجته ياسمين صبري: الأمور العائلية لها قدسيتها

فن بوست – فريق التحرير

تصدر رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة محركات البحث “غوغل” في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، بعدما انتشرت تقارير صحفية تفيد بتحركه لمقاضاة والد زوجته الفنانة ياسمين صبري.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تقارير تفيد بأن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة قرر مقاضاة والد زوجته ياسمين صبري بعد كشف الأخير لأسرارها.

وأصدر مصطفى الجمل، المستشار الإعلامي لأبو هشيمة، بيانًا رسميًا ينفي فيه حقيقة إصدار أي بيانات أو تصريحات من قبل رجل الأعمال أو مكتبه الإعلامي، بشأن والد زوجته الفنانة ياسمين صبري.

ياسمين صبري
ياسمين صبري

وأكد مصطفى الجمل أن هذه الأمور ستظل عائلية حلها لا يمكن أن يكون عن طريق التراشق المتبادل عبر صفحات الجرائد والمواقع الإلكترونية.

وشدد مصطفى الجمل في تصريحاته، أن رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة لم يعتد تناول الأمور الشخصية والعائلية عبر وسائل الإعلام، فهذه أمور لها قدسيتها وخصوصيتها.

ويذكر أن والد ياسمين صبري كان قد نشر مؤخرًا صورًا لها معه من خطوبتها الأولى لتكذيب تصريحاتها حول علاقته بها وأنها لم تراه منذ كانت في الثانية من عمرها.

ياسمين صبري من هي

هي ممثلة مصرية ولدت في 21 يناير 1988 بمدينة الإسكندرية، لأب يعمل طبيبًا وأن تعمل مهندسة ديكور، وجدها كان قبطانًا بحريًا.

تلقت ياسمين تعليمها الابتدائي والثانوي بمدارس الإسكندرية، واستكملت تعليمها الجامعي والتحقت بكلية الإعلام بجامعة الإسكندرية، ودرست بقسم الصحافة والعلاقات العامة.

واختيرت ياسمين صبري ضمن أجمل 100 وجه في العالم لعام 2017، وشاركت في مسابقة ملكة جمال مصر “ميس إيجيبت”، لكن لسوء الحظ، تم إلغاء المسابقة لعدم وجود ممولين لها.

حياة ياسمين صبري الخاصة

تزوّجت ياسمين مرتين طوال حياتها، المرة الأولى كان قبل دخولها عالم التمثيل عام 2012، حيث كشفت عن زوجها الأول والذي كان يدعى “محمد” عام 2015، لتنفصل عنه بعد 5 سنوات من الزواج في 2017.

وفي عام 2020 أعلنت الفنانة ياسمين صبري زواجها للمرة الثانية من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة في حضور أُسري فقط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *