أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

هند صبري: دخلت الفن بالصدفة وعمري ما حسيت بغربة في مصر

هند صبري: دخلت الفن بالصدفة وعمري ما حسيت بغربة في مصر

فن بوست – فريق التحرير

تحدث الفنانة التونسية هند صبري، خلال استضافتها في برنامج “السيرة” مع الإعلامية وفاء الكيلاني، عن طفولتها في تونس وكيف دخلت إلى عالم التمثيل.

وكشفت الفنانة التونسية هند صبري كيف عانت في طفولتها بسبب انفـ.صال والديها، واصفة هذه الفترة بـ”الصـ.عبة” بقولها: “انفـ.صال والدي ووالدتي أصـ.عب مرحلة في حياتي”.

وتابعت هند: “كنت وقتها في مرحلة الثانوية العامة وكان الأمر مثل العاصفة، ورغم ذلك حصلت على الثانوية العامة وأصبت بانهـ.يار بعدها”.

هند صبري
هند صبري

واستكملت هند حكايتها: “بابا بعد الانفـ.صال سافر إلى فرنسا، وحاول الاتصال بي مرارًا، لكني لم أرد عليه لمدة عامين متواصلين، أنا كنت الأولى على الدفعة في كلية الحقوق”.

وعن دخولها عالم التمثيل قالت هند صبري: “الصدفة هي التي جعلتني ممثلة ومكنتش متخيلة أو مخططة لذل، مكنش فيا أي حاجة تخلي حد ممكن يقولي أنتي هتطلعي ممثلة وبدأت مشواري بسن الـ13”.

وخلال الحلقة كشفت هند صبري عن شعورها عندما جاءت إلى مصر بقولها: “أنا عمري ما حسيت بغربة وأنا في مصر، وأول ما وصلت القاهرة حسيت إنى عارفة البلد كويس”.

وواصلت هند: “والدتي لم ترفض استقراري فى مصر وجاءت معى وعاشت هنا، من أول يوم جيت مصر مسمتهاش غربة، كنت الأول جاية على أساس همثل فيلم وارجع، لكن بعد سنتين أخدت قرار الاستقرار”.

واختتمت هند صبري حديثها عن مصر قائلة: “في أماكن بتبقى مندوه لها، وأنا نداهة مصر خدتني، أنا مقتنعة إن في نداهة أو ارتباط من نوع تاني بيني وبين مصر”.

هند صبري من هي

هي ممثلة تونسية ولدت في 20 نوفمبر 1979 بتونس وتعيش حاليًا في جمهورية مصر العربية، وحصلت على شهادة جامعية من كلية الحقوق التونسية عام 2001.

ولم تكتفي هند بحصولها على شهادة في الحقوق، فحرصت على استكمال دراستها وحصلت على الماجستير في قانون الملكية الفكرية في عام 2004

وتزوّجت الفنانة التونسية هند صبري، من رجل الأعمال المصري أحمد الشريف وأنجبت منه “علياء” و”ليلى”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *