أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

نيللي كريم: الفرح كان على العريس ولسه بيأكلني مكرونة بالجمبري (فيديو)

نيللي كريم: الفرح كان على العريس ولسه بيأكلني مكرونة بالجمبري (فيديو)

فن بوست – فريق التحرير

أجرت الدمية الشهيرة “أبلة فاهيتا”، مداخلة هاتفية في أولى حلقات الموسم الجديد للبرنامج، مع الفنانة نيللي كريم، للحديث عنها وعن زوجها هشام عاشور، لاعب الإسكواش السابق.

وتحدثت الفنانة المصرية نيللي كريم عن تكاليف الفرح وكيف تعرفت على زوجها بقولها: “الفرح كان على العريس، والعروسة كان كفايا عليها الفستان”.

وتابعت الفنانة نيللي كريم حديثها عن هشام عاشور: “أنا معرفتش العريس هو اللي عرفني، وشفته في إنترفيو معاكي يا أبلة في أمريكا”.

نيللي كريم وزوجها هشام عاشور
نيللي كريم وزوجها هشام عاشور

وعلقت نيللي كريم بشكل كوميدي على الضجة التي أثيرت على الصورة المتداولة يوم زفافها والتي ظهرت فيها هي وزوجها يطعمها المكرونة على السرير.

وقالت نيللي بشكل ساخر: “لسه بيأكلني مكرونة في السرير، ولسه شهر العسل مخلصش، وفيه جمبري، وهنقعد في التجمع بعد شهر العسل”.

ويذكر أن حفل زفاف الفنانة المصرية نيللي كريم على هشام عاشور لاعب الاسكواش السابق قد أقيم في 11 أغسطس الماضي برفقة أصدقائها وأقاربها.

زوج نيللي كريم يطعمها مكرونة
زوج نيللي كريم يطعمها مكرونة

من هي نيللي كريم

هي ممثلة وعارضة أزياء وراقصة باليه مصرية، ولدت في 18 ديسمبر 1974 لأب مصري وأم روسية،  ظهرت لأول مرة على شاشات التلفزيون سنة 1995 كراقصة باليه في المسلسل المصري “ألف ليلة وليلة”.

كان أول عمل سينمائي لها فيلم سحر العيون إنتاج 2002، وشاركها البطولة عامر منيب وحلا شيحة، ولعل أهم أعمالها السينمائية فيلم غبي منه فيه وآخر الدنيا.

لفتت نظر الفنانة المصرية فاتن حمامة عندما شاهدتها في فوازير رمضان عام 1999 فختارتها للمشاركة في مسلسل وجه القمر في عام 2000 ليكون هذا أول ظهور لها كممثلة.

أزواج نيللي كريم

تعد حياة الفنانة نيللي كريم بعيدة تمامًا عن الأضواء حيث أنها تحرص على ابعاد عائلتها وحياتها عن الإعلام، ولكن رغم ذلك فقد كشفت في تصريحات سابقة لها عن عدد أزواجها.

وقالت نيللي في كريم إنها تزوّجت مرتين، الأولى كانت بدون موافقة أهلها بسبب صغر سنها خلال فترة التسعينات وأنجبت من هذه الزيجة ولدين هم كريم ويوسف.

أما الزيجة الثانية فكانت من الطبيب المعروف هاني أبو النجا، حيث استمر زواجهما 11 عامًا كاملة في الفترة ما بين عامي 2004 حتى 2015، وأنجبت منه ابنتيها سيليا وكندة.

وفي بداية عام 2020، أثارت نيللي كريم ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب إعلان خطوبتها من رجل الأعمال عمر إسلام ليصبح مشروع الزواج الثالث في حياتها.

وفي عام 2021 أعلنت الفنانة نيللي كريم ارتباطها بلاعب الإسكواش هشام عاشور بعد انفصالها عن رجل الأعمال عمر إسلام ليقام حفل زفافها على عاشور يوم 11 أغسطس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *