أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

نيكول سابا تحسم الجدل حول حملها الجديد (فيديو)

نيكول سابا تحسم الجدل حول حملها الجديد (فيديو)

فن بوست – فريق التحرير

حسمت الفنانة اللبنانية نيكول سابا، الجدل المثار حول حقيقة حملها والأخبار المتداولة عنه، وذلك عقب إثارتها الجدل بسبب مقطع فيديو استعرضت فيه فستانها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي”إنستجرام”.

وأوضحت نيكول سبب الجدل وحقيقته خلال لقائها مع برنامج “ET بالعربي”: “أنا كنت بوري الناس إن الفستان ينفع يكون بلونين أسود وأبيض، علشان كده عملت إيدي واحدة لفوق وواحدة لتحت، فهي جات على حتة البطن أمال هعملها فين، يعني لو عملتها في حتة تانية كانت هتثير الجدل أكتر”.

وعلى صعيد آخر، كشفت الفنانة اللبنانية، عن اسم أغنيتها الجديدة التي تستعد حاليًا لطرحها وهي بعنوان “الباب يفوت جمل”، من كلمات أمير طعيمة، وألحان محمد يحيى، وتوزيع علي فتح الله.

نيكول سابا تحسم الجدل حول حملها الجديد (فيديو)

أغاني للنساء فقط

أكدت نيكول سابا أن اسم أغنيتها الجديدة ليست رسالة موجهة لأحد ولكنها تحت هذا النوع من الأغاني التي تشعر الفتيات بالاستقلالية مثل أغاني، “أنا طبعي كده” و”براحتي” و”فارس أحلامي”.

وأضافت: “استقلالية وجرأة وإحنا طبعا في زمن الجرأة عدت السقف، بس أنا ما بحبش أبقى أوفر، أو أقدمها بطريقة مش راقية”.

نيكول سابا .. من هي؟

هي مغنية وممثلة لبنانية من مواليد بيروت عام 1974، تخرجت من كلية الآداب قسم علم نفس من الجامعة اللبنانية.

بدأت مشوارها في مجال عرض الأزياء هي وشقيقتها نادين لأكثر من عشر سنوات في القاهرة، وفي عام 1997 شاركت كموديل في فيديو كليب عيني للفنانين هشام عباس و حميد الشاعري

في العام 1998 اختارها غسان الرحباني لتكون عضو في فرقة “فور كاتس” بعد انسحاب رولا بهنام حيث كان يبحث عن فتاة جميلة تجيد الغناء والرقص، قدمت معهم ألبومين تيك تيك سنة 1998 والبوم ليل نهار سنة 2000. 

بدأت مشوارها الفني المنفرد بإصدار ألبوم إنتاج شركة عالم الفن محسن جابر في نفس السنة فازت بأفضل مغنية من مجلة سيدتي.

دخلت مجال التمثيل صدفة عندما جاءتها فرصة العمل مع النجم عادل إمام بعد أن شاهد صورتها على غلاف إحدى المجلات لأنه عندما شاهد صورتها شعر أن ملامحها تناسب الشخصية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *