أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

نضال الشافعي يطلب من جمهوره الدعاء له بالشفاء لخضوعه لعملية جـ.راحية غدًا

نضال الشافعي يطلب من جمهوره الدعاء له بالشفاء لخضوعه لعملية جـ.راحية غدًا

فن بوست – فريق التحرير

أعلن الفنان نضال الشافعي، عن خضوعه لجراحة ثانية غدًا وذلك عقب فترة وجيزة من إصابته بثقب في القولون.

وكتب “الشافعي”، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” قائلًا: “من فضل الله عليّ أن رزقني بأحباء مثلكم دعوا لي في العملية السابقة وفي انتظار دعواتكم حيث سأُجري العملية الثانية غدا إن شاء الله”. 

واستطرد داعيًا: “اللهم اشفني واشف كل مريض شفاء لا يغادر سقما شفاء عاجل غير آجل”.

نضال الشافعي يطلب من جمهوره الدعاء له بالشفاء لخضوعه لعملية جـ.راحية غدًا

الحالة الصحية لـ نضال الشافعي

ووفق تصريحات من مصدر مقرب من الفنان نضال الشافعي، ذكرها موقع ” إعلام دوت كوم” كشفت عن تفاصيل الحالة الصحية للأخير الذي خضـ.ع مؤخرًا، لعمـ.لية جراحية دقيقة في القولون.

وقال المصدر ن نضال شعر بألم شديد وسمع صوت “طرقعة” في منطقة البطن، بعد مشادة كلامية وقعت بينه وبين منتج فيلمه الجديد “ميني بار”، معلقًا: “المشكلة حصلت وقت التصوير، قعد 4 أيام منمش فيهم غير 4 ساعات، كان بيطالب بفلوسه وفلوس الناس اللي بتشتغل معاه.. كان شايل همهم على كتفه”.

وبعد تلك المشـ.ادة شعر ” الشافعي” بعدم اتزان، وأدى الأمر لانفجـ.ار إحدى الزوائد التي كانت موجودة بالفعل في قولونه منذ وقت طويل، مما أدى إلى نقله للمستشفى التي مكث فيها، عدة أيام حتى تبين من الإشاعات وجود مشكلة بالقولون.

وأضاف المصدر، أنه بعد اكتشاف مشكلة القولون وجه الأطباء بسرعة إجراء الجراحة، معلقا: “لو مكنش عملها كان هيدخل في غيبوبة.. مكنش قادر يتنفس”.

في نفس السياق، أوضح أن حالته مستقرة بعد خضوعه للجراحة إلا أنه ما زال يتنفس بصعوبة رغم نجاح العملية، إلا ذلك ناتج عن أن الجراحة كبيرة والجرح ليس بسيط ولم يتعافى بعد، مشيرًا إلى أنه لم يتم تحديد موعد خروجه من المستشفى بعد.

فيلمه الجديد

يشار إلى أن فيلم نضال الشافعي الجديد “ميني بار” يتضمن نخبة من النجوم، أبرزهم مدحت تيخا، صلاح عبد الله، أمينة، منه فضالي، راندا البحيري، محمد أتوكا، طاهر أبو ليلة، علاء مرسي، روان فؤاد، ياسر الزنكلوني، محمود فارس، علاء زينهم، حسن عبد الفتاح، صبري عبد المنعم.

والفيلم يأتي من إنتاج شركة آرت ميوزك للإنتاج الفني والسينمائي والتوزيع لمالكها المنتج مدحت سعد، ومن سيناريو وحوار طارق رمضان ومن إخراج محمد خضري وإشراف عام على الإخراج للمخرج عادل الأعصر.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *