أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

نرمين الفقي تتحدث عن رشاقتها: قلبي النضيف هو سر جمالي

نرمين الفقي تتحدث عن رشاقتها: قلبي النضيف هو سر جمالي

فن بوست – فريق التحرير

تحدثت الفنانة المصرية نرمين الفقي، خلال لقاء قصير لها مع موقع “فوشيا”، عن أعمالها الفنية القادمة، كما كشفت عن سر رشاقتها.

وذكرت الفنانة نرمين الفقي أنها تقوم بالتحضير حاليًا لعمل درامي مكوّن من 10 حلقات، كما ستستأنف تصوير مسلسل “شارع 9” بعد توقف دام لشهور.

إذ قالت الفنانة نرمين: “أنا عندي مسلسل من 10 حلقات، وإن شاء الله هكمل مسلسل (شارع 9) كان متوقف من السنة اللي فاتت”.

نرمين الفقي
نرمين الفقي

وعن سر رشاقتها، أكدت نرمين الفقي أنها لا تتبع أي نظام غذائي بل تحرص على نقاء قلبها فقط بقولها: “ولا بعمل أي حاجة خالص المهم القلب يكون نضيف”.

نرمين الفقي من هي

هي ممثلة مصرية، ولدت في 21 يونيو 1972 بالإسكندرية، تخرجت من كلية فيكتوريا، إحدى أعرق المدارس الإنجليزية بالإسكندرية، ثم تخرجت من كلية التجارة بجامعة الإسكندرية.

نرمين وحياتها الخاصة

رغم الجمال التي تتمتع به الفنانة المصرية نرمين الفقي إلا أنها لم تتزوّج حتى الآن، حيث تمت خطبتها مرّة واحدة من رجل أعمال إسكندراني ولكنهما انفصلا بعد عدة أشهر.

وكشفت نرمين أن سبب عدم زواجها حتى الآن، هو أنها ليس لها وقت للارتباط، مؤكدة أنها لن تتزوّج إلا في حالة واحدة وهي أن تجد رجل يتقي الله فيها.

وعن مواصفات زوج المستقبل قالت نرمين: “أنا اتربيت في أسرة بثقافة معينة ومش هاتخلى عن ده، وأكيد مش هاضحك وأقول لو مستواه قليل هوافق، ولكن يبقى مناسب ومش لازم يكون ملياردير”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *