أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

ندى رحمي في أول ظهور إعلامي لها بعد فقدان وزنها: أركز على حياتي المهنية الفترة القادمة (فيديو)

ندى رحمي في أول ظهور إعلامي لها بعد فقدان وزنها: أركز على حياتي المهنية الفترة القادمة (فيديو)

فن بوست – فريق التحرير

كشفت الفنانة ندى رحمي، خلال لقائها مع برنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا” الذي تقدّمه الإعلاميتان مفيدة شيحة وسهير جودة، على قناة “CBC”، أنها قبل فقدان الوزن لم تكن تركز في المظهر، وكانت مخطوبة ولكن لم تتكلّل تلك الخطبة بالنجاح والزواج.

وذكرت رحمي في لقائها أن خطيبها السابق دائما ما يرفض أن تخضع لعملية تخسيس، وأنهما انفصلا لظروف شخصية أخرى.

وأضافت رحمي أنها حين ارتبطت كان عمرها 25 سنة وهو عمر صغير بالنسبة إليها، وكانت تريد الزواج وتكوين أسرة، ولكن الآن هناك عمل وحياة تريد التركيز فيهما.

ندى رحمي في أول ظهور إعلامي لها بعد فقدان وزنها: أركز على حياتي المهنية الفترة القادمة (فيديو)

فقـ.دت 80 كيلو من وزنها 

وقالت الفنانة الشابة أن وزنها كان 192 كيلوغراماً وقررت أن تُنقصه للحفاظ على صحتها، حيث سخرت من وزنها بالقول إنها كانت تشبه “شارع نوال”.

وأوضحت ندى رحمي أن الأمر تطلب تدخلاً جراحياً لأن وزنها تخطّى الـ 100 كيلوغرام، وأكدت أن الوزن الزائد لم يسبّب لها أمراضاً مزمنة، وهذا كان من نِعم الله تعالى عليها، باستثناء معاناتها من ألم في فقرات الظهر والتعرّق الشديد بمجرد أن تجلس.

وكشفت رحمي أنها تحضّر لمسلسل “دليلك الذكي للطلاق”، وتقدّم فيه شخصية اسمها “نادية”، ومن المقرر أن يتم الانتهاء من تصويره خلال الفترة المقبلة.

ندى رحمي .. من هي ؟

هي ممثلة مصرية مواليد ١٨ يوليو ١٩٩٣ في الإسكندرية، درست ‏تمثيل وإخراج‏ في ‏المعهد العالي للفنون المسرحية‏، كما درست في المعهد العالي للموسيقى “الكونسرفتوار” في القاهرة.

 اشتهرت بالوسط باسم “كوكيتا” من خلال ظهورها الإعلامي في البرنامج الكوميدي “نفسنة”، كما شاركت في العديد من الأعمال الفنية السينمائية والتلفزيونية.

من الأعمال التي شاركت بها فيلم “فين قلبي؟”، و فيلم “سكر برة” الذي عرض في سنة (2017)، أما في المسلسلات فقد شاركت في “عيون القلب” (2015)، وفي مسلسل “الزئبق”، و مسلسل “النص التاني (2017).

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *