أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

ناهد السباعي: بخاف من الحسد وبنزعج من انتقاد الجمهور لملابسي ولا أفكر في الزواج

ناهد السباعي: بخاف من الحسد وبنزعج من انتقاد الجمهور لملابسي ولا أفكر في الزواج

فن بوست – فريق التحرير

تحدثت الفنانة المصرية ناهد السباعي، خلال حوارًا لها مع موقع “فوشيا” عن بعض من أسرار حياتها الشخصية، كاشفة عن رأيها في الزواج.

وذكرت ناهد السباعي، أن والدتها المنتجة ناهد فريد شوقي داعمة لها بشكل كبير في حياتها الخاصة والفنية، لذا فهي أول شخص تأخذ رأيه في أعمالها الفنية.

وقالت الفنانة ناهد عن والدتها: “تعطيني النصيحة وتترك الرأي النهائي في الاختيار لي، وهي تدعمني وتساندني بشكل كبير، وأحيانا تحضر معي تصوير أعمالي الفنية، فهي صاحبة الفضل فيما وصلت له”.

الفنانة ناهد السباعي ووالدتها المنتجة ناهد فريد شوقي
الفنانة ناهد السباعي ووالدتها المنتجة ناهد فريد شوقي

وتابعت ناهد حديثها عن والدتها قائلة: “تعلمت من والدتي الإصرار والتحدي من أجل الوصول إلى تحقيق حلمي، وعدم اليأس أو التراجع مهما واجهت من صعوبات أو معوقات في حياتي”.

وعلقت ناهد السباعي على رد فعل الجمهور وانتقاده لملابسها بعد أي إطلالة جريـ.ئة لها: “لم أقصد إثـ.ارة الجدل على الإطلاق، بل أحيانا أنزعج من الانتقادات التي يوجهها الجمهور لملابسي”.

واستكملت ناهد: “بطبيعتي أعشق ارتداء كل ما هو غير تقليدي وليس معتادًا، فأنا أحب الاختلاف والتنوع والجديد في الموضة والأزياء، وربما يكون ذلك ليس طبيعيًا بالنسبة للكثيرين ولكنه شيء يسعدني”.

الفنانة ناهد السباعي
الفنانة ناهد السباعي

 

وخلال اللقاء كشفت ناهد السباعي عن أكثر الأشياء التي تخاف منها بقولها: “الحسد من أكثر الأشياء التي أخاف منها، وأؤمن به؛ لأنه مذكور في القرآن الكريم”.

واختتمت ناهد حوارها كاشفة عن رأيها في الزواح: “مشروع مؤجل، ولا أفكر في الحب والارتباط والزواج بل كل ما يشغلني هو عملي والحقيقة أنني لا أسعى إلى الارتباط”.

من هي ناهد السباعي

هي ممثلة مصرية ولدت في 25 مايو 1987، تلقت دروس في مجال التمثيل بمعهد السينما المصرية، كما تابعت دروسها مع الفنان محمد صبحي.

نشأت داخل أسرة فنية عريقة، فجدها من والدتها هو وحش الشاشة “فريد شوقي”، وجدها هي الفنانة “هدى سلطان”، ووالدتها “ناهد السباعي” منتجة ووالدها “مدحت السباعي” مخرج.

بدأت مشوارها في 2003 عندما شاركت في فيلم “من نظرة عين” وهي بسن الـ15، ولكنها كانت قد ظهرت لأول مرة بسن الـ 7 في سهرة تلفيزيونية بعنوان “نونة الشعنونة” عام 1994

كتب كتابها على شخص خارج الوسط الفني يدعى “محمد عبد ربه”، ولكنها هربت يوم فرحها، موضحة أن سبب هذا القرار المفاجئ هو عدم ارتياحها لخوض تجربة الزواج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *