أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

ناهد السباعي تتعرض لهجوم قرش مع فريق عمل فيلم “ماكو” (فيديو)

ناهد السباعي تتعرض لهجوم قرش مع فريق عمل فيلم “ماكو” (فيديو)

فن بوست – فريق التحرير

صرحت الفنانة ناهد السباعي أنها وفريق عمل فيلم “ماكو” والذي قمات بتصويره الفترة الماضية، تعرضوا لهجـ.وم قرش حقيقي وبخاصة في أحد مشاهد الفنانة سارة الشامي والتي تشارك في هذا العمل.

وكشفت الفنانة عن الصعوبات التي واجهتها أثناء تصوير الفيلم وبخاصة إن معظم المشاهد كانت تحت الماء.

وقالت “السباعي” خلال تصريحاتها لـبرنامج  “ETبالعربي” أنها تعلمت رياضة الغطس من أجل تصوير فيلم “ماكو” ولكنها لم تحب التجربة.

وأضافت السباعي إن تصوير الفيلم تحت الماء شكل تحدي كبير لها ولفريق العمل الذي تعرض لهـ.جوم من قرش حقيقي أثناء التصوير.

ناهد السباعي تتعرض لهجوم قرش مع فريق عمل فيلم "ماكو" (فيديو)

التصوير تحت الماء

أضافت ناهد السباعي خلال لقائها إن الأفلام التي يتم تصويرها تحت الماء لها شكل وطريقة تصوير معينة تختلف عن غيرها سواء في التمثيل أو الإخراج أو الأداء.

وقالت الفنانة المصرية أنها تحب ممارسة الرياضات المختلف البعيدة عن المعتادة وأشارت إلى أنها لا تحب ألعاب الجيم التي قد تتسم بالملل

 يذكر أن فيلم “ماكو” يأتي من بطولة الممثل التركي مراد يلدريم، وبسمة، ونيكولا معوض، وناهد السباعي، ومنذر رياحنة، وفريال يوسف، وعمرو وهبة، ومحمد مهران، وسارة الشامي، تأليف أحمد حليم ومحمد حفناوي، وإخراج محمد هشام الرشيدي، وإنتاج بيراميدز للإنتاج الفني

ناهد السباعي.. من هي؟

ممثلة مصرية من مواليد عام 1987، وهي حفيدة الفنان فريد شوقي والفنانة هدى سلطان، والدتها هي المنتجة ناهد فريد شوقي، وخالتها الممثلة رانيا فريد شوقي.

 تخرجت من معهد السينما، وقدمت أربعة أفلام قصيرة بالمعهد، وشاركت في فيلم “بصرة” من إخراج أحمد رشوان، كما تلقت دروسا بورشة الفنان محمد صبحي، مما ساعدها على تقدمها في التمثيل بشكل كبير.

نجحت في أن تخطو خطوات ثابتة في حياتها المهنية والفنية، حيث أدت دورا متميزا في فيلم “احكي يا شهرزاد” ومسلسل “الحارة”، لتتوالى بعدها الأعمال الناجحة وأهما المسلسل الكوميدي “هبة رجل الغراب”.

شاركت في عدد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية، كما أنها شاركت في فيلم عالمي بعنوان “بعد الموقـ.عة” وفاز في مهرجان كان عام 2012. 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *