أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

نانسي عجرم تعلن عن تعاون فني جديد مع فنانة عالمية قريبًا

نانسي عجرم تعلن عن تعاون فني جديد مع فنانة عالمية قريبًا

فن بوست – فريق التحرير

أعلنت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم أنها تعمل حاليًا على دويتو جديد سيجمعها قريباً بفنانة عالمية لأول مرة في تاريخ الفنانة اللبنانية الفني.

وكشفت نانسي خلال حلولها ضيفة ببرنامج “قول يا كبير” على إذاعة “إنرجي”، أن أن هذا المشروع سيجمعها بالنجمة العالمية بيلي إيليش​، التي سبق وعبرت عن حبها لصوت نانسي، واصفة إيّاه كصوت الشوكولاتة المذابة في أذنها.

وصرحت عجرم إنها مترقبة بشدة لهذا التعاون، وأكدت أنها دائمًا ما تكون حريصة على اختيار اللون الغنائي الذي يناسبها.

نانسي عجرم تعلن عن تعاون فني جديد مع فنانة عالمية قريبًا

وكانت عجرم تتمنى الغناء مع مايكل جاكسون في طفولتها، وتلقت عروضا لتقديم أغاني دويتو مع فنانين أجانب، لكنها حتى الآن لم تعثر على فكرة تناسبها.

ألبومها الأخير

وعن ألبومها الأخير قالت نانسي: “اشتغلنا 4 سنين على ألبوم نانسي 10، وقدرنا نوصل لتطور وتغيير في كل النواحي، الموسيقى والتوزيع والمواضيع”.

وصرحت الفنانة اللبنانية أن كل عمل تقدمه تشعر أنه يجب أن يكون أفضل من الذي قبله.

نانسي عجرم من هي؟

هي مغنية لبنانية، حاصلة على جوائز بلاتينية متعددة وفازت بثلاث جوائز موسيقى عالمية،وشكلت ثنائيًا مع المخرجة اللبنانية نادين لبكي في أغاني اشتهرت على الصعيد اللبناني والعربي، مثل: “أخاصمك آه”، “يا سلام”، “آه ونص”، “يا طبطب يا دلع”، “شخبط شخابيطط، “بتفكر في ايه”؛ ووجدت أغنيتها “إحساس جديد” استحسان الجماهير.

حققت نانسي نجاحا جماهيريا كبير في ألبومات: يا سلام في عام 2003، آه ونص في عام 2004، وفي أوائل القرن الحادي والعشرين قامت بصفقات إعلانية مع شركات مثل كوكاكولا وداماس للمجوهرات وسوني إريكسون.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *