أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

“بشورت قصير” نادية الجندي تثير الجدل بعد إطلالتها الأخيرة.. والجمهور: هنروح ناخد دوا الخشونة (صور)

“بشورت قصير” نادية الجندي تثير الجدل بعد إطلالتها الأخيرة.. والجمهور: هنروح ناخد دوا الخشونة (صور)

فن بوست – فريق التحرير  

أثـ.ارت الفنانة المصرية نادية الجندي، ضـ.جة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، في الساعات الماضية بسبب آخر جلسة تصوير خضعت لها.

ونشرت الفنانة نادية الجندي، صورًا لها أثناء قضاء عطلتها الصيفية في الساحل الشمالي، ظهرت فيها بملامح شبابية حيث ارتدت شورتًا قصيرًا وبلوزة بيضاء جعلتها تبدو أصغر من سنها.

وبمجرد أن نشرت هذه الصور انهالت عليها تعليقات الجمهور والمتابعين، فالبعض أعرب عن جمالها وقدرتها على الحفاظ عليه رغم كبر سنها والبعض الآخر سخروا من هذه الإطلالة الجريئة.

نادية الجندي في أحدث ظهور لها
نادية الجندي في أحدث ظهور لها

ومن أبرز التعليقات: “نجمة الجماهير”، “ربنا يديكي الصحة وتعيشي وتنبسطي بالحياة”، “أنا صعبت عليا نفسي”، “هانروح ناخد دوا الخشونة”.

من هي نادية الجندي

هي ممثلة مصرية ولدت في 24 مارس 1946، تزوّجت مرتين الأولى كانت من الفنان عماد حمدي من عام 1962 وأنجبت ابنها الوحيد “هشام” وانفصلت عنه في 1974.

وتزوّجت نادية الجندي للمرة الثانية من المنتج السينمائي محمد مختار عام 1978 إلا أنها أنفصلت عنه عام 1995، وما زالت حتى الآن تربطها به علاقة صداقة جيدة.

نادية الجندي في أحدث ظهور لها
نادية الجندي في أحدث ظهور لها

نادية الجندي والفن

كان أول ظهور لنادية الجندي في مشاهد صغيرة من فيلم “جميلة” عام 1958، ثم جسدت العديد من الأدوار الصغيرة في بداية سيتنات القرن العشرين.

ومن أفلامها البطولة فيلم “بمبة كشر”، مثلت في أفلام مثل “شوق”، “ليالي الياسمين”، “الباطنية”، “وكالة البلح”، “خمسة باب”، “الخادمة”، “شهد الملكة”، “المدبح”، “جبروت امرأة”، “الضائعة”.

ومن أبرز أفلامها أيضًا: “الإرهاب”، “ملف سامية شعراوي”، “الجاسوسة حكمت فهمي”، “امرأة هزت عرش مصر”، و”عصر القوة”، وأبدعت في فيلم “مهمة في تل أبيب” و”48 ساعة في إسرائيل”.

وشاركت نادية الجندي، في فيلم “أمن دولة” و”الإمبراطورة” و”بونو بونو”،  وآخر أفلامها كان فيلم “الرغبة”.

أما أعمالها الدرامية، فقد شاركت نادية الجندي في مسلسل “من أطلق الرصاصة على هند علام”، “ملكة في المنفى”، “سكر زيادة”، “مشوار امرأة”، “الدوامة”، “قطار منتصف الليل”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *