أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

بعد شهور من الاعتزال.. الفنانة ميمي جمال: نفسي أرجع للتمثيل لكن بأعمال تليق بي (فيديو)

بعد شهور من الاعتزال.. الفنانة ميمي جمال: نفسي أرجع للتمثيل لكن بأعمال تليق بي (فيديو)

فن بوست – فريق التحرير

تحدثت الفنانة المصرية ميمي جمال، خلال استضافتها ببرنامج “صاحبة السعادة” مع الفنانة إسعاد يونس، عن سبب قلّة أعمالها قبل الاعتزال، كاشفة عن رغبتها في العودة للتمثيل.

وقالت ميمي جمال: “جربت إن أنا اشتغل وبعتوا لي على مسلسل وقريته وقعدت مع المخرج ومش هقول هو مين واتكلمنا على الدور وكان المنتج اشتغلت معاه في مسلسلين من 6 سنين”.

وتابعت ميمي: “وأجري في المسلسلين كان أعلى من الأجر اللي كان عايز يديهولي دلوقتي فقولت له لازم يبقى فيه سواق وعربية وأنا هجيب كوافير ومايكير ولقيت إن التعامل مش هو اللي واخدة عليه”.

الفنانة المصرية ميمي جمال
الفنانة المصرية ميمي جمال

واستكملت الفنانة ميمي حديثها: “احنا اتدلعنا والمنتجين دلعونا والمخرجين دلعونا لكن دلوقت التعامل مختلف وأنا ماقدرتش فاعتذرت، كل اللي بفكر فيه إني أشوف ولادي عاملين إيه”.

وكشفت ميمي خلال اللقاء عن رغبتها في العودة بقولها: “عايزة أرجع للتمثيل لكن بأدوار تليق بي، وأنا باحب أدوار الأمهات والخالة والعمة، وكمان لو لقيت الإنتاج مريحني مش بس الفلوس لكن طريقة التعامل”.

ويذكر أن الفنانة ميمي جمال كانت قد أعلنت في شهر فبراير الماضي اعتزالها التمثيل نهائيًا لرغبتها في تعويض الفترة التي مرت من حياتها مع أسرتها وحتى ترتاح بعد هذه المسيرة الطويلة في عالم الفن.

ميمي جمال من هي

اسمها الحقيقي أمينة مصطفى جمال، ولدت في 13 فبراير 1941، لأب مصري وأم يونانية، تزوجت من الفنان حسن مصطفى وأنجبا ابنتين هن نجلاء ونورا، واستمر زواجهما حتى وفاته عام 2015.

تعد ميمي جمال من أكثر الفنانات العربيات حضورًا في تاريخ السينما والدراما المصرية، حيث استطاعت طوال مسيرتها الفنية في تقديم 490 عملًا فنيًا مميزًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *