أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

ميمي جمال: متشوقة أرجع للجمهور وأقف أمام الكاميرا لكن بشروط

ميمي جمال: متشوقة أرجع للجمهور وأقف أمام الكاميرا لكن بشروط

فن بوست – فريق التحرير

كشفت الفنانة المصرية ميمي جمال، في تصريحات خاصة لموقع “فوشيا”، عن رغبتها في العودة إلى التمثيل ولكن بشروط وذلك بعد تراجعها مؤخرًا عن قرار الاعتزال.

وقالت ميمي جمال: “متشوقة للعودة للجمهور وللوقوف أمام الكاميرات وممارسة المهنة التي أحبها وهي التمثيل، الذي قضيت فيه عمرًا طويلًا، وأتمنى أن ينال ما أقدمه في الفترة المقبلة إعجاب الجمهور”.

وعن أهم الشروط التي وضعتها لاختياراتها الفنية بعد عودتها للتمثيل، قالت ميمي جمال:”الدور الذي أقدمه هو المحرك الرئيس لاختياراتي، وشرطي أن يكون ذا قيمة فنية”.

ميمي جمال
ميمي جمال

وتابعت ميمي حديثها عن شروطها: “وأن لا يقل عن ما قدمته من قبل، وأن يضيف لي وأضيف له، وإلا فلن أقبله، وحدث ذلك بالفعل مؤخرا واعتذرت عن عمل عرض عليّ؛ لأنني لم أجد فيه ما ذكرته”.

واستكملت الفنانة ميمي: “إلى جانب ما سبق أركز أيضًا على الإنتاج والإخراج، فهما عاملان آخران لقبولي أو رفضي لأي عمل، فلابد أن يكون كل منهما على قدر كبير من القوة والتعامل برقي وحرفية”.

ويذكر أن الفنانة ميمي جمال كانت قد أعلنت في شهر فبراير الماضي اعتزالها التمثيل نهائيًا لرغبتها في تعويض الفترة التي مرت من حياتها مع أسرتها وحتى ترتاح بعد هذه المسيرة الطويلة في عالم الفن.

ميمي جمال من هي

اسمها الحقيقي أمينة مصطفى جمال، ولدت في 13 فبراير 1941، لأب مصري وأم يونانية، تزوجت من الفنان حسن مصطفى وأنجبا ابنتين هن نجلاء ونورا، واستمر زواجهما حتى وفاته عام 2015.

تعد ميمي جمال من أكثر الفنانات العربيات حضورًا في تاريخ السينما والدراما المصرية، حيث استطاعت طوال مسيرتها الفنية في تقديم 490 عملًا فنيًا مميزًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *