أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

بعد نجاتها من حريق في عمارتها.. ميرفت أمين تطمئن جمهورها: أنا بخير وربنا يعوض

بعد نجاتها من حريق في عمارتها.. ميرفت أمين تطمئن جمهورها: أنا بخير وربنا يعوض

فن بوست – فريق التحرير

تصدرت الفنانة المصرية ميرفت أمين محركات البحث “غوغل” وباتت حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي صباح اليوم الإثنين، بسبب الحريق الذي نشب بالعمارة التي تسكن فيها بمنطقة المهندسين.

وخرجت الفنانة ميرفت أمين، عن صمتها لتطمئن جمهورها عليها ولتوضح حيقيقة الشائعات المنتشرة حول قفزها عبر السلم إلى سطوح العمارة عقب بدء الحريق.

وأوضحت ميرفت أمين، في تصريحات خاصة لموقع “اليوم السابع”، أنها تقطن في الدور الرابع وفوجئت صباح اليوم بحريق هائل في الدور السادس بنفس العمارة وهى عبارة عن شركة وليست شقة سكنية.

الفنانة ميرفت أمين
الفنانة ميرفت أمين

ونفت ميرفت أمين شائعة قفزها عبر السلم إلى سطوح العمارة بعد اشتعال الحريق بقولها: “ما أتحركتش من شقتي، والحمد لله أنا بخير لم يلحق بي أي ضرر”.

وتابعت ميرفت: “كل ما في الأمر، أنني أتخضيت عندما وجدت مياه كثيرة تنزل من سيارات الإطفاء التي بلغ عددها 7 سيارات، على بلكونات شقتي وآثار الحريق تتساقط على شبابيك شقتى ليس أكثر”.

واختتمت الفنانة المصرية ميرفت أمين تصريحاتها قائلة: “ربنا يعوض على صاحب الشركة، والحمد لله إن مفيش خسائر في الأرواح”.

ميرفت أمين

هي ممثلة مصرية ولدت في 24 نوفمبر 1948 بالقاهرة، لأب مصري صعيدي من محافظة المنيا وأم اسكتلندية.

حصلت ميرفت أمين على ليسانس آداب من جامعة عين شمس قسم اللغة الإنجليزية، قبل دخولها عالم الفن، كانت تحرص على المشاركة في مسرح الجامعة.

ومن المسرحيات التي اشتركت فيها ميرفت أمين داخل الجامعة كانت: مسرحية “يا طالع الشجرة” و”مطار الحب”.

أزواج ميرفت أمين

تزوّجت الفنانة المصرية ميرفت أمين 6 مرات، الزواج الأول كان من المطرب السوري موفق بهجت عام 1970، وانفصلا بعد فترة قصيرة.

أما الزواج الثاني، فكان من عازف الجيتار عمر خورشيد عام 1972، وتركته بعد أن علمت بعلاقته مع جورجينا رزق، ملكة جمال الكون اللبنانية في هذا الوقت.

وتزوّجت ميرفت أمين للمرة الثالثة من رجل الأعمال مصطفى السيد، وسرعان ما حصل الطلاق، أما الزيحة الرابعة فكانت من الفنان المصري حسين فهمي عام 1974، وأنجبت منه ابنتهم الوحيدة منة الله.

واستمرت ميرفت في زواجها من حسين فهمي لمدة 14 عام، وانفصلا، وتزوّجت بعده للمرة الخامسة من حسين القلا، ثم المرة السادسة والأخيرة من رجل الأعمال مصطفى البليدي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *