أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

والدته صينية الأصل وجده تركي وتعلم قيادة الطيارات وتركها من أجل الفن.. تعرف على أهم المعلومات عن الفنان خالد محمود

والدته صينية الأصل وجده تركي وتعلم قيادة الطيارات وتركها من أجل الفن.. تعرف على أهم المعلومات عن الفنان خالد محمود

فن بوست – فريق التحرير

صرح الفنان خالد محمود بأنه خرج من المستشفى منذ أسبوع بعد إجرائه عمـ.لية “قلب مفتوح” ونصحه الأطباء بالراحة بالمنزل لمدة شهرين ونصف حتى يتعافى تمامًا ويستطيع ممارسة أعماله الفنية.

وأوضح خالد محمود فى تصريح لـ موقع “اليوم السابع”  الإخباري إنه منذ 6 أشهر كان يصور عملا فنيا فى لبنان، تطلب منه السفر من إلى هناك كثيرًا، بعدها شعر ببعض التعـ.ب، وبالصدفة خلال زيارته لطبيب الأسنان نصحه بأن يجري بعض الفحوصات على القلب.

وأضاف محمود أنه أجرى الفحوصات الخاصة برسم القلب بالمجهود، وتبين وجود انسداد فى 4 شرايين، ورأى الأطباء ضرورة إجراء عملية “قلب مفتوح” .

والدته صينية الأصل وكده تركي وتعلم قيادة الطيارات وتركها من أجل الفن.. تعرف على أهم المعلومات عن الفنان خالد محمود

وإليكم في هذا التقرير أهم المعلومات عن الفنان القدير.

  • ممثل مصري من مواليد 26 نوفمبر عام 1969، أحب الفن منذ صغره ومارس هوايته وشغفه في التمثيل من خلال المسرح المدرسي.
  • التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية، وبرع في أداء الشخصية المثالية مثل ضابط الشرطة الأمين أو الابن المطيع.
  • والدته صينية الأصل ووالد صعيدي وجده تركي الأصل وهو أحد علماء الدين الذين درسوا في الأزهر الشريف.
  • تعلم الطيران في أحد المدارس الخاصة بهذا المجال في مدينة السادس من أكتوبر، واستطاع قيادة الطيارات إلا أنه لم يكمل فيه بسبب تعلقه بالفن والتمثيل.
  •  وتميز خالد محمود أيضًا في تقديم شخصية الشاب الأرعن المستهتر، سواء في الأعمال التليفزيونية أو السينمائية، وقد بدأ الجمهور في بعد أن شارك في بطولة فيلم “شاويش نص الليل” أمام الفنان القدير فريد شوقي، حيث جسد خالد شخصية الابن المدمن الذي يسرق بيته وأهله من أجل تـ.عاطي المخدرات.
  •  شارك خالد محمود أيضًا في أول عمل تليفزيوني وهو مسلسل “مذكرات زوج” أمام الفنان محمود ياسين ثم مسلسل “خلف الأبواب المغلقة” وحصل على جائزة عن هذا المسلسل.
  • من أهم الأعمال التي شارك فيها، مسلسل”رياح الشرق” و”السقوط في بئر سبع” و”ملك روحي” و”نعتذر عن هذا الحلم” و”بطة وأخواتها” و”زهرة في الأرض البور”.
  •  وشارك في عدد من الأعمال السينمائية أبرزها “إحنا أصحاب المطار” و”عاوزين لعب” و”شباب تيك أواى” و”سلام مربع للستات ” و”علي سبايسي”.

نقابة الممثلين تتابع الحالة الصحية لـ خالد محمود

والدته صينية الأصل وكده تركي وتعلم قيادة الطيارات وتركها من أجل الفن.. تعرف على أهم المعلومات عن الفنان خالد محمود

 ذكر الفنان القدير خلال تصريحاته الإعلامية عقب خروجه من المستشفى أن نقابة الممثلين برئاسة الدكتور أشرف زكى كانت معه لحظة بلحظة، وقال: “مهما الواحد يقول مش هيوفى أشرف زكي حقه، هو ملاك الرحمة بتاعنا، ونهال عنبر كانت معايا باستمرار، ناس بتشتغل بلا مقابل دون تفريق بين ممثل كبير وصغير”.

وعن أعماله الفنية القادمة، قال : “كان عندى 3 مسرحيات ، واحدة انتهيت من عرضها، والثانية بعنوان “هاملت بالمقلوب” لا أعرف أن كنت سألحق بعرضها خلال الفترة المقبلة، والثالثة  بعنوان “صحينا يا سينا” نعرضها للسنة الرابعة”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *