أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

منة فضالي بعد حـ.ريق منزلها: “كنا هنمـ.وت وأمي إيديها اتحـ.رقت”

منة فضالي بعد حـ.ريق منزلها: “كنا هنموت وأمي إيديها اتحـ.رقت”

فن بوست – فريق التحرير

كشفت الفنانة منة فضالي، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، عن تعرض منزلها لحريق بعد أن شب النار في المطبخ، موضحة أن والدتها تعرضت لحرق يديها.

ونشرت “فضالي”، مقطع فيديو لتكشف آثار الحـ.ريق بمنزلها، وطمأنت جمهورها وأصدقائها عليها، وعلقت على الفيديو قائلة: “الحمد لله قدر الله وماشاء فعل كنا حنموت المطبخ ولع باللي فيه وأمي إيديها اتحرقت الحمد لله الحمد لله”.

 ليتفاعل معها عدد كبير من جمهورها ومحبيها من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وأصدقائها من الوسط الفني، داعيين لها بالسلامة والعوض عن ما حدث.

منة فضالي بعد حـ.ريق منزلها: "كنا هنموت وأمي إيديها اتحـ.رقت"

آخر أعمالها

يذكر  أن آخر أعمال الفنانة منة فضالي، فيلم “زنزانة 7″، إخراج إبرام نشأت، ﺗﺄﻟﻴﻒ حسام موسى، بطولة الفنان نضال الشافعي، أحمد زاهر، مايا نصري، إيهاب فهمي، أحمد التهامي.

ويعرض حاليا لـ”فضالي” في دور السينما الكويتية فيلم “مفلح باشا” من تأليف وإخراج وبطولة نايف الراشد، ويشارك في بطولته أحمد رزق وخالد العجيري وخالد أحمد.

منة فضالي .. من هي؟

هي ممثلة مصرية من مواليد القاهرة بتاريخ 4 سبتمبر عام 1983، واسمها بالكامل منة الله سامي فضالي، وعلى الرغم من حبها للفن والتمثيل منذ الصغر، إلا أن الفنانة منة فضالي درست في كلية السياحة والفنادق.

دخلت الفن عام 2002، من خلال والدتها التي كانت تعمل كمساعد للمخرج مجدي أبو عميرة، حيث قامت الأم بتقديم ابنتها للمخرج الذي أعجب بها وأسند إليها أحد الأدوار في مسلسل أين قلبي .

وتوالت أعمال الفنانة الشابة، فشاركت في مسلسل “الناس في كفر عسكر”، ومسلسل “حمزة وبناته الخمسة”، ومسلسل “عفاريت السيالة” في عام 2004.

وتزوجت الفنانة المصرية مرة واحدة في حياتها، وكان زواجها سرياً، حيث تزوجت سراً من الملحن محمد ضياء، وانفصـ.ـلت عنه بعد حوالي 7 أشهر فقط.

وكشفت منة  أن سبب زواجها سراً، هو عدم موافقة والداتها على زواجها من محمد ضياء، وطلب الأخير عدم إعلان زواجهما، وحول سبب انفصا لهما قالت : “كان عنده اعتراض على تمثيلي، واعتراضات على لبسي، وعلى السوشيال ميديا، وخروجي وحضوري حفلات”.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *