أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

مفيدة شيحة تعلن مغادرتها قناة الـ cbc وتودع برنامجها الستات ميعرفوش يكدبوا

مفيدة شيحة تعلن مغادرتها قناة الـ cbc وتودع برنامجها الستات ميعرفوش يكدبوا

فن بوست – فريق التحرير

أعلنت الإعلامية المصرية مفيدة شيحة، عن مغادرتها لبرنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا”، الذي شاركت في تقديمه على مدار الـ 10 سنوات الماضية.

وكتبت “شيحة” خلال منشور  عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “
“فيس بوك”: “بعد 10 سنين من النجاح وداعا cbc وداعا الستات ميعرفوش يكذبوا.. وإلى لقاء”.

والاعلامية مفيدة شيحة  هي إحدى مذيعات برنامج “الستات ميعرفوش يكدبوا” الذي يذاع على قناة CBC، وتشاركه في تقديمه الإعلاميتين منى عبدالغني وسهير جودة، ويُذاع من السبت للأربعاء على قناة cbc، في تمام الساعة الثالثة عصرًا.

مفيدة شيحة تعلن مغادرتها قناة الـ cbc وتودع برنامجها الستات ميعرفوش يكدبوا

شيحة تحتفل بخطوبة ابنتها

كانت مفيدة شيحة، قد احتفلت مؤخرًَا، بخطوبة ابنتها في حفل أقيم وسط حضور الأهل والأصدقاء.

ونشرت شيحة مجموعة صور عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديو “إنستجرام”، تجمعها بابنتها منة الله عماد وخطيبها رجل الأعمال عبدالرحمن هشام، وسط أجواء مبهجة، وعلقت على الصور، قائلة :”أنا أم العروسة”، وتفاعل الجمهور مع خبر خطبة ابنتهاوقاموا بدورهم بتهنئتها وتمنوا للعروسين دوام السعادة.

آخر أزماتها على السوشيال ميديا

تعرضت الإعلامية المصرية لهجــ.وم حاد من اليوتيوبر مي ماهر شهر مارس الماضي بسبب طردها من كواليس برنامج “الستات ما يعرفوش يكدبوا”.

وكان من المفترض أن تظهر  مي ماهر في فقرة المطبخ بالبرنامج، في حلقة من حلقات الأسبوع الماضي، لكن ذلك لم يحدث بسبب وقوع خلاف بينها وبين مفيدة شيحة.

وروت مي في فيديو نشرته عبر حسابها على”إنستجرام” ما حدث معها، قائلة إن فريق إعداد البرنامج اتصلوا بها وأخبروها أن تأتي في تمام الساعة الواحدة على أن تبدأ فقرتها الساعة الخامسة.

وتابعت أنها كانت قد جهزت كل الطعام وشعرت أنها ستجلس 4 ساعات بلا أي داعي، فذهبت برفقة صديقتها ميرنا، زوجة لاعب النادي الأهلي أيمن أشرف، متأخرة قليلا.

أكملت أنه عندما ذهبت كان البرنامج قد بدأ فجلست في الخارج، وفي الفاصل كانت تدخل وتجهز كل شيء، موضحة أن مفيدة شيحة لم تلق التحية عليها عندما دخلت إلى الاستوديو، ولكنها لم تهتم، ولكن منى عبد الغني وسهير جودة رحبتا بها وبصديقتها بشكل لطيف.

وأضافت في حكاياتها أنه بعد فترة سألتها مفيدة إن كانت جاءت متأخرة عن ميعادها، فأجابتها أنها تأخرت قليلا، فطلبت منها بعد ذلك أن تحترم مواعيدها، مشيرة إلى أنها تحدثت معهما بشكل غير لائق وقامت بطرد صديقتها من المكان، وعندما اعترضت مي، قامت بطردها هي الأخرى من الاستوديو.

وأكدت مي أن كل الموجودين بما فيهم منى عبد الغني، وسهير جودة حاولوا إرضائها وحل الموقف لكنها رفضت العودة قائلة: “إحنا ولاد ناس ومينفعش تعاملنا ولا تعامل أي حد بالشكل د

مفيدة شيحة .. من هي ؟

هي إعلامية ومذيعة مصرية من مواليد عام 19741، شاركت في تقديم عدد من البرامج التليفزيونية، وتخصصت في برامج المنوعات، منها: سكوت حنغني، دقيقة مفيدة، الستات مايعرفوش يكدبوا، الشيف ومفيدة في قناة cbc.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *