أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

نجوم “سوبر ستار” ينعـ.ون المطرب الفلسطيني محمد لافي

نجوم “سوبر ستار” ينعون المطرب الفلسطيني محمد لافي

فن بوست – فريق التحرير

نــ.عى نجوم برنامج المواهب “سوبر ستار” المطرب الفلسطيني محمد لافي ،وهو نجم البرنامج في موسمه الأول الذي أطلق عام 2003، وحظي بجماهيرية وشعبية كبيرة وقتها مع كوكبة من نجوم الغناء في العالم العربي حاليًا.

وخيم الحزن على نجوم سوبر ستار وزملائه بسبب وفـ.اة لافي اليوم السبت، بعد فترة قصيرة من مـ.رضه.

ومن فناني اليوم من رافقوا الفنان الفلسطيني بداية المشوار الغنائي، رويدا عطية، ملحم زين، سعود أبوسلطان، وائل منصور، شادي أسود، مرعي سرحان، نانسي زعبلاوي، صابر هواري، سعد جمال الدين، وهيثم سعيد.

نجوم "سوبر ستار" ينعون المطرب الفلسطيني محمد لافي

نجوم الفن ينعـ.ون لافي

وحرص عدد من النجوم على نعيه منهم  الفنانة ديانا كرزون، التي كتبت عبر حسابها على فيسبوك: “انتقل إلى رحمة الله تعالى الفنان الطيب، محمد لافي، الله يرحمك”.

أما الفنانة رويدا عطية، فنعـ.ت الـ.راحل عبر حسابها الرسمي على تويتر بكلمات مؤثرة قالت فيها: “محمد يا حلو القلب يا طيب وخلوق عم قول الله يرحمك والوجع اللي عم حس فيه ما الو وصف”.

وأضافت: “يا رفيق ذكرياتنا بالمر والحلو راح تبقى بالقلب دايما يا غالي انت، الله يصبرنا على فراقك ويصبر أهلك وكل محبينك، هيك ارتحت يا لافي رحت لمكان أحلى مافيه زعل ولا تعب، إنا لله وإنا إليه راجعون”.

محمد لافي .. من هو؟

هو شاب فلسطيني الأصل عاش في الكويت واستطاع إنهاء دراسته الثانوية متخطياً كل العقبات و الصعوبات التي واجهها وأبرزها فقدانه لبصره في عمر الـ14 نتيجة خطأ طبي.

وشارك لافي في برنامج المواهب “سوبر ستار ” 2003 وحظى بشعبية وتعاطف كبير وقتها.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *