أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

محمد عساف يطلق أولى أغانيه باللهجة المصرية بعنوان “الحلزونة”

محمد عساف يطلق أولى أغانيه باللهجة المصرية بعنوان “الحلزونة”

فن بوست – فريق التحرير

أطلق الفنان الفلسطيني محمد عساف أغنيته الجديدة “الحلزونة” عبر قناة شركة Platinum Records  الرسمية على اليوتيوب.

وتعد تلك الأغنية هى أولى تجارب عساف في هذا اللون الغنائي المتميز والمطلوب منه جماهيرياً، وتندرج تحت اللون الشعبي المصري، وقد صدرت على شكل Lyric Video المتقن بجودة عالية.

وتأتي الأغنية الجديد لـ محمد عساف من كلمات مصطفى حسن، ألحان سامح كريم، وتوزيع إلهامي دهيمة ويرى عساف التجربة فريدة من نوعها، معلقاً على إعجابه بهذا اللون وبالأغنية، متمنياً أن تلقى الأصداء المتوقعة، خصوصاً أنّ موضوعها غريب وجديد، ويتناسب في الوقت نفسه مع خطة عساف الفنية ورؤيته.

محمد عساف يطلق أولى أغانيه باللهجة المصرية بعنوان "الحلزونة"

 من هو محمد عساف

؟ 

هو مطرب فلسطيني بدأ الغناء في سن مبكرة، وظهر في عدة أغاني مصورة له، وبدأت شهرته تزداد بعد أن فاز في برنامج أراب آيدول في موسمه الثاني، على قناة ام بي سي 1، وكان له حضور متميز في عدة مهرجانات، حيث شارك بأغنية في افتتاح كأس العالم 2014 وأنتج عنه فيلم الآيدول في عام 2016.

بدأ مشواره الفني منذ أن كان طفلاً، عندما شارك في أوبريت “طلائع فلسطـ.ين”، والذي غنى فيه من أجل حق الأطفال في التعليم، وتأثر بالأغاني الوطنية منذ الصغر، وغنى لفلسطين أغنية “شدي حيلك يا بلد” عندما كان في الحادية عشر من عمره.

وأكثر أغانيه شهرة هي أغنية “علّي الكوفية” التي غناها عندما كان في الـ 16 من عمره، والتي أصبحت إحدى أغاني التراث الفلسط.يني الثوريـ.ة

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *