أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

محمد رمضان يعلن عن أغنيته الجديدة مع الراب الجزائري سوليكنج بروك

محمد رمضان يعلن عن أغنيته الجديدة مع الراب الجزائري سوليكنج بروك

فن بوست – فريق التحرير

أعلن الفنان محمد رمضان عن تعاون فني بينه وبين مطرب الراب الجزائري سولكينج بروك في أغنية جديدة دويتو جديدة سيتم طرحها قريبًا.

ويعد هذا التعاون  ثاني عمل له مع رابر فرنسي الهوية واللغة كتعاونه مع الرابر الكونغولي الفرنسي “ميترجيمس” في أغنية “ياحبيبي”، وتأتي الأغنية المرتقبة ضمن سلسلة الأغنيات التي يقدمها رمضان عن طريق الدويتو مع نجوم من أرجاء الوطن العربي والعالم.

وعبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، نشر رمضان صورة تجمعه بمغني الراب الجزائري من كواليس تسجيل وتصوير الأغنية، وعلق رمضان على الصورة قائلًا “قريبًا MR 1 & SOOLKING”.

محمد رمضان يعلن عن أغنيته الجديدة مع الراب الجزائري سوليكنج بروك

أحدث أغنيات محمد رمضان

والجدير بالذكر  أن أحدث أغنيات الفنان محمد رمضان أغنية “على الله” وهي من كلمات وألحان إسلام شندي، توزيع ديزل.

من هو الراب الجزائري سولكينج بروك؟

اسمه الحقيقي عبد الرؤوف درّاجي، ولد في 10 ديسمبر 1989، وهو رابر و‌مغني و‌راقص جزائري معروف بـ سولكينغ، وعرف كـ MC Sool حتى 2013 قبل تغيير اسمه الفني لسولكينج بروك بعد هجرته لفرنسا، ومعروف بأغاني الريغي و‌الراب و‌الهيب هوب.

ولد في ضواحي العاصمة الجزائر وكان والده موسيقيا، شكل فرقة الراب Africa Jungle وأصدر معهم ألبومين، ثم هاجر إلى فرنسا عام 2015 حيث وقّع عقدا مع Affranchis Music وله نجاحات في قائمة الأغاني الفرنسية بأغان مثل Guerilla وDalida حيث استعمل اقتباس من أغنية “Parole Parole” لـ داليدا. 

أصدر ألبوم Fruit de démon عام 2018 وصل إلى المرتبة الرابعة في لائحة الألبومات الفرنسية. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *