أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

بفيلم جديد.. محمد حماقي يعلن استعداده لخوض تجربة التمثيل لأول مرة (فيديو)

بفيلم جديد.. محمد حماقي يعلن استعداده لخوض تجربة التمثيل لأول مرة (فيديو)

فن بوست – فريق التحرير

أعلن المطرب المصري محمد حماقي خلال لقاء قصير له مع برنامج “صباح الخير يا مصر” عن استعداده لخوض تجربة التمثيل لأول مرة من خلال فيلم سينمائي.

وذكر محمد حماقي، أنه يستعد للمشاركة في فيلم جديد من المقرر أن يبدأ تصويره آخر هذا العام دون أن يكشف أي تفاصيل آخرى عن هذا الفيلم.

وقال محمد حماقي: “أنا في الأساس مغني مش ممثل ولكن عمري ما أهملت الفكرة دي، يعني طول الوقت أنا عايز أعمل سينما وأنا بحب السينما جدًا الحقيقة”.

الفنان محمد حماقي
الفنان محمد حماقي

وتابع حماقي: “فأنا عايز أعمل فيلم بس مش عايز استخدم السينما لخدمة المغني، عايز أعمل سينما كسينما، فمؤخرًا الحمد لله عندنا فيلم كويس أوي”.

واستكمل المطرب المصري حديثه: “أنا الحقيقة مبسوط بالفيلم ده ومبسوط بالفكرة، حاسس إن هو ده اللي كنت قاعد مستنية يعني”.

واختتم محمد حماقي قائلًا: “إن شاء الله هنعلن عن تفاصيله قريب، لأنه بعد الألبوم ما ينزل هانبدأ التحضير للتصوير، والتصوير ممكن يبقى خلال السنة دي”.

من هو محمد حماقي

محمد إبراهيم محمد الحماقي، الشهير فنيًا باسم “محمد حماقي”، هو مغني مصري ولد في 4 نوفمبر 1975، تخرج من كلية التربية الموسيقية جامعة حلوان.

في يوليو 2011 تعرض محمد حماقي لأزمة قلبية مفاجئة، ولكنه تعافى منها بعد أن خضع لعملية جراحية، وتزوج من نهلة الحاجري في 2011، وانفصل عنها في يوليو 2014.

إلا أن محمد حماقي عاد مرّة أخرى إلى زوجته نهلة الحاجري بعد سنتين من الانفصال، وفي 06 يونيو 2017 أنجبت منها طفلة سماها “فاطمة”.

بدأ محمد مشواره بالغناء في عام 1997 عندما قدم أول أغانيه “الحلو يحب الحنية” في ألبوم غنائي بعنوان “لقاء النجوم 3” والذي شارك فيه المغني “محمد منير” و “حميد الشاعري” والمطربة المعتزلة “حنان”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *