أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

ليلى عز العرب تشارك جمهورها ذكريات الطفولة: أيام المجد المدرسي

ليلى عز العرب تشارك جمهورها ذكريات الطفولة: أيام المجد المدرسي

فن بوست – فريق التحرير

شاركت الفنانة والممثلة المصرية ليلى عز العرب جمهورها ذكرياتها أيام طفولتها بصورة أبيض وأسود وهي في سن الدراسة.

ونشرت الفنانة المصرية، صورة من ذكريات طفولتها فى المدرسة وهى فى السنوات الأولى من عمرها، والصورة جمعتها وزملائها بالأبيض والأسود عبر حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعي”إنستجرام”.

وظهرت “عز العرب”، فى الصورة التي نشرتها وهي ترتدي فستان وتتوسط صديقاتها أثناء العمل على أحد العروض المدرسية، وعلقت على الصورة: “أيام المجد المدرسى”، وتأتى هذه الصورة تزامنًا مع عودة الطلاب للمدارس لانطلاق العام الدراسى الجديد.

ليلى عز العرب تشارك جمهورها ذكريات الطفولة: أيام المجد المدرسي

فنانة مصرية خالصة

وتحدثت عز العرب خلال إحدى اللقاءات الإعلامية عن بداياتها وحياتها الشخصية قبل اقتحام مجال التمثيل، كما تحدثت عن أدوارها الأولى قبل تحقيق شهرة واسعة في مجالي المسرح والسينما.

وحرصت “عز العرب” على أن تؤكد على مصريتها الخالصة، وأن أبويها مصريين، وفسرت سر لكنتها الغريبة بعض الشيء لتعاملها كثيرا مع أشخاص أجانب بحكم عملها.

وكشفت ليلى عن أنها عملت بأحد البنوك لسنوات عديدة، وكانت تحب عملها كثيرا وحققت منه الكثير من الأموال تفوق ما حصلت عليه من التمثيل.

الأسرة من وجهة نظر ليلى

قالت الفنانة ليلى عز العرب – فى وقت سابق – إن مفهوم الأسرة فى مجتمعنا الآن ليست كما كانت، وغاب التواصل والاتصال، وكل ذلك بسبب السوشيال ميديا التي أصبحت وسيلة التواصل فقط، والموضوع أصبح خطيرا.

وأضافت خلال لقائها مع الإعلامى عمرو الليثى ببرنامجه “واحد من الناس” على شاشة الحياة، أن أجواء تصوير مسلسل “عائلة جيجى” كانت رائعة وكلها حب وأنا ربيت أولادى وأعطيت لهم الحرية بشكل كبير.

ليلى عز العرب.. من هي؟

هي ممثلة مصرية، بدأت علاقتها بالفن من خلال قيامها بأدوار صغيرة للغاية في بعض الأعمال الفنية منها “إسكندرية نيويورك” للمخرج “يوسف شاهين” و “معالى الوزير” و “عايز حقى” ومسلسلى “الأصدقاء” و “فارس الرومانسية”، إلى أن قامت بدور والدة “أحمد حلمى” في فيلم “1000 مبروك” .

حصلت على بكالوريوس تجارة في يونيو 1967 وكانت أصغر خريجه جامعيه في مصر وعملت في قطاع البنوك من 1968 وحتى عام 2005 ثم التحقت بمشروع تطوير سكك حديد مصر التابع لوزارة النقل المصرية حتى 2011 ثم تفرغت للتمثيل الذي كان هوايتها منذ الصغر بعد التحاقها بدورة تمثيل في قصر السينما عام 2000, وهي حفيدة مكتشف ام كلثوم أبو العلا محمد.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *