أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

فيدرا تنفى خلافها مع روبي بعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل “شقة 6”

فيدرا تنفى خلافها مع روبي بعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل “شقة 6”

فن بوست – فريق التحرير

نفت الممثلة فيدرا كل ما تردد عن وجود خلافات جمعتها بالفنانة روبي في كواليس تصوير مسلسل “شقة 6”.

وأوضحت فيدرا في تصريحات صحفية لموقع في الفن حقيقة خلافاتها مع روبي بعدما كتبت سعاد القاض، وهي إحدى مؤلفات مسلسل “شقة 6” منشورا جاء به أن هناك شخصية ماتت في أحداث المسلسل لوجود خلافات بينها وبين بطلة العمل.

 وحملت الحلقات الأخيرة علامات استفهام كثيرة ومصيرا مجهولا لشخصية “سيجا” التي قدمتها فيدرا، كما تركت النهاية مفتوحة لوجود نية في عمل جزء ثاني للمسلسل.

فيدرا تنفى خلافها مع روبي بعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل "شقة 6"

لا توجد خلافات بين الفنانتين

أكدت الفنانة الأردنية فيدرا وقالت: “لا صحة لهذا الأمر نهائيا، روبي شخصية لطيفة للغاية وحبوبة، ولا توجد أي خلافات بيننا”.

وكانت مؤلفة المسلسل قد كتبت عبر حسابها على فيسبوك: “انا بخلي مسؤليتي عن العبث ده وعن النهاية العشوائية المـ.شوهة .. بخلي مسؤليتي عن عمل مُخـ.جل بكل معنى الكلمة.. وبمناسبة اني قررت التصريح .. فلازم تشوفوا معايا شوية كواليس .. زي إن صاحب مطعم يكتب له دور ويتفتح خط درامي مالوش علاقة بالقصة عشان الأستاذ قائد العمل يروح ياكل ويقعد ببلاش هو واصحابه اللي بالمناسبة كلهم اشتغلوا واتعملهم أدوار مالهاش علاقه بالدراما”

المخرج يحسم الجدل

وحسم المخرج محمود كامل الجدل القائم بعد نهاية المسلسل وما اُثير حول تغيير النهاية وقال أن العمل الذي تم تقديمه له كان دون المستوى مما تسبب في اللجوء لأشخاص آخرين للكتابة وأن النهاية هي تمهيد لجزء ثاني .

الجدير بالذكر أن مسلسل “شقة 6” من بطولة روبي، أحمد حاتم، هاني عادل، رحاب الجمل وغيرهم نخبة من النجوم ومن إخراج محمود كامل.

فيدرا.. من هي ؟

هي ممثلة أردنية ولدت في الكويت 1970، حيث كان والدها يعمل هناك وقد تـ.وفي وهي بسن الخامسة نتيجة حادث سير، وهي خريجة المدرسة الإنجليزية الحديثة في الكويت.

 درست سنتين في بريطانيا وأربع سنوات أخرى في نيويورك في مجال تصميم الأزياء والإخراج، كما عملت مع شركة شانيل المختصة بعالم الأزياء كمصممة وموديل. 

أقامت والدتها في القاهرة بعد أن غادرت الكويت، وبعد أن أكملت فيدرا دراستها في الولايات المتحدة استقرت بجوار والدتها في القاهرة.

كان أول ظهور لها على الشاشة العربية خلال أغنية “سكة العاشقين” للمطرب مصطفى قمر عام 1994 ومن بعدها ظهرت في أغنية “استعجلت الرحيـ.ل” للمغني  كاظم الساهر.

 وأخرجت فيدرا أغاني بطريقة الفيديو كليب للعديد من المطربين العرب أمثال محمد عدوية ومحمد محي وعبير فضة ونايف البدر، وأخرجت كذلك العديد من الدعايات والتصاميم.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *