أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

غادة عبدالرازق تثير الجدل بحذف صورها من انستجرام والجمهور يخمن اعتزالها

غادة عبدالرازق تثير الجدل بحذف صورها من انستجرام والجمهور يخمن اعتزالها

فن بوست – فريق التحرير

أثارت الفنانة غادة عبد الرازق الجدل بسبب حذفها لكل صورها على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”.

وتفاجئ جمهور ومتابعي الفنانة عبر حسابها بموقع “انستجرام” والذي يقترب عددهم من 10 مليون متابع، بعد حذف جميع صورها وفيديوهاتها ومنشوراتها المختلفة من الحساب بشكل مفاجئ دون سبب واضح.

وتعددت تخمينات الجمهور لسبب هذا القرار، حيث ذهب أحدهم أن ذلك يكون بهدف الترويج لأحد أعمالها كما فعلت ذلك من قبل النجمة أصالة بعد قيامها بحذف جميع صورها للترويج لأخر ألبوماتها، كما قال آخر أن الحذف يمكن أن يعود لاختراق الحساب.

غادة عبدالرازق تثير الجدل بحذف صورها من انستجرام والجمهور يخمن اعتزالها

آخر ظهور لها

 وكان آخر ظهور لغادة عبد الرازق قبل أيام قليلة عندما هنأت ابنتها روتانا بمناسبة عيد ميلادها، وكتبت لها في هذه المناسبة رسالةً مؤثرةً عبرت من خلالها عن مدى حبها العميق لها.

وكان من آخر صورها التي نشرتها على حسابها على انستجرام صورة منزلية لها وعلقت عليها قائلة:” بقالي كتير مانزلتش صورة يلا واحدة جديدة من المنزل بعد القيام بالأعمال المنزلية طبيخ وغسيل وخلافه”.

وكان آخر أعمال “عبد الرزاق” مسلسل “لحم غزال” وشاركها فى البطولة كل من شريف سلامة، عمرو عبد الجليل، مي سليم، وفاء عامر، رحاب الجمل، أحمد خليل، شريف دسوقي، وليد فواز، وخالد محمود، وهو من تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة.

من هي غادة عبدالرازق؟

هي ممثلة مصرية، ولدت في محافظة الجيزة عام 1970، وهي الابنة الصغرى لوالدها محمد عبد الرازق، لذا فقد كانت الطفلة المدللة لديه وتأثرت كثيرا بوفاته وهي في سن الثانية عشر من عمرها.

تلقت غادة عبد الرازق تعليمها في مدارس القاهرة، والتحقت بكلية العلوم قسم الحاسب الآلي، وتخرجت منها وحصلت على البكالوريوس.

بدأت مشوارها الفني من خلال الإعلانات التجارية ثم شاركت في فيلم “أجدع ناس” عام 1993 ، حتى قدمها المخرج “محمد عبد العزيز” في منتصف التسعينات من خلال الفيلم السينمائي “لماضه” الذي كان بمثابة انطلاقتها الفنية الحقيقية، لتشارك بعد ذلك في عدة أفلام سينمائية منها “البطل”.

من أعمالها أيضا فيلم “جمال عبد الناصر” عام 1999، “امرأة تحت المـ.راقبة”، “الأجندة الحمراء” عام 2000، “سوق العصر”، “العائلة والناس” في عام 2001، ومسلسل “عائلة الحاج متولي” في عام 2001 مع “نور الشريف”. 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *