أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

عبلة كامل تتصدر محركات البحث في أحدث ظهور لها بعد غياب سنوات

عبلة كامل تتصدر محركات البحث في أحدث ظهور لها بعد غياب سنوات

فن بوست – فريق التحرير

تصدر اسم الفنانة عبلة كامل اليوم محركات البحث بعد أن انتشرت خلال الساعات الماضية أحدث صورة لها بعد غياب طويل عن الساحة الفنية، وحظيت الصورة بتفاعل واسع بين الجمهور، بعد أن تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي. 

وبإطلالة بسيطة ظهرت الفنانة عبلة كامل في الصورة المتداولة، مرتدية عباءة وحجابًا باللون الأسود، وهو الزي الذي اعتادت على الظهور به، قبل اختفائها عن الساحة الفنية.

وجاءت هذه الصورة، بعد أيام قليلة من حسم الفنان أحمد كمال، حقيقة اعتزالها عن التمثيل، بعدما أثار غيابها جدلًا واسعًا بين الجمهور.

عبلة كامل تتصدر محركات البحث في أحدث ظهور لها بعد غياب سنوات

اعتزال مشروط

وتحدث الفنان أحمد كمال عن غياب الفنانة عبلة كامل عن الساحة الفنية والإعلامية منذ أيام، وقال كمال في تصريحات تلفزيونية، إن عبلة رأت أنه من الأفضل أن تبتعد خلال الفترة الحالية مشيرًا إلى أنه ليس لديها ميول للعودة إلى العمل الفني، إلا إذا كان هناك تجربة جديدة تجذبها.

ترفض اللقاءات التلفزيونية

واعتادت الفنانة القدير على عدم الظهور في اللقاءات التلفزيونية، وامتنعت عن الظهور إعلاميًا في عدد من البرامج التي قامت بمحاولات حثيثة لإقناعها بالظهور معهم على الشاشة، إلا أن جميعها باءت بالفشل.

ولم تبدّل العروض المادية الكبيرة التي عُرضت على “كامل”، قرارها مقابل الظهور في تلك البرامج الكبيرة، مثل “صاحبة السعادة” للإعلامية إسعاد يونس المعروض على شاشة قنوات dmc والتي حاولت معها جاهدة ثلاث مرات على مدار الثلاث سنوات الأخيرة، وتمنت منها الظهور معها إلا أنها اعتذرت.

والجدير بالذكر أن آخر أعمال عبلة كامل هو مشاركتها في مسلسل “سلسال الـ.دم”، الذي أدت بطولته خلال أجزائه الخمسة، وحقق نسبة مشاهدة مرتفعة ونجاحًا كبيرًا، وعرض الجزء الأخير منه عام 2018.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *