أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

شيرين رضا تعلق على تكاليف الزواج الباهظة: كفاية فشخرة كدابة أنا مهري كان 25 قرش

شيرين رضا تعلق على تكاليف الزواج الباهظة: كفاية فشخرة كدابة أنا مهري كان 25 قرش

فن بوست – فريق التحرير

أثـ.ارت الفنانة شيرين رضا، ضـ.جة كبيرة بين متابعيها على مواقع التواصل عقب تعلقها على تكاليف الزواج المرتفعة في ظل هذه الأوضاع الاقتصادية السيـ.ئة.

وأعادت الفنانة شيرين رضا نشر صورة متداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، في حسابها بموقع “تويتر”، تظهر كم المبالغ المدفوعة في “جهاز العروسة”، وأرفقتها بتعليق.

وقالت شيرين: “إيه الهبل ده، تبذير بدون أي معنى غير الفشخرة الكدابة، على فكرة أنا مهري كان 25 قرش، لأن الزاوج قائم على الود والمحبة، مش كام طقم صيني وكام فوطة وكام حلة”.

شيرين رضا وزوجها السابق عمرو دياب
شيرين رضا وزوجها السابق عمرو دياب

واختتمت الفنانة المصرية شيرين رضا تعليقها قائلة: “ده اللبنانيات ذات نفسهم منزلين هاشتاج تزوجني بدون مهر!! كفاية!! حرام”.

من هي شيرين رضا

هي ممثلة مصرية ولدت في 12 يوليو 1968، تربت داخل بيت فني، فهي ابنة الفنان ومصمم الاستعراضات الشهير محمود رضا.

وبدأت شيرين مشوارها الفني كموديل للإعلانات ثم الفوازير ثم تحولت إلى التمثيل، وكانت متزوجة من المطرب عمرو دياب ولهما ابنة وحيدة هي “نور”.

وتزوّجت الفنانة شيرين رضا للمرة الثانية من الأمير السعودي سلطان كمال أدهم ولم يستمر أيضًا هذا الزواج كثيرًا، وتعيش قصّة حب جديدة حاليًا مع شاب يدعى “محمد” يبلغ من العمر 28 عامًا.

أعمال شيرين رضا الفنية

وبعد أن تركت مجال الإعلانات واقتحمت التمثيل، شاركت في بداية التسعينيات في العديد من الأعمال الفنية، أهمها فيلم “حسن اللول” مع الراحل أحمد زكي.

ثم اعتزلت لفترة وعادت للفن عام 2006 من خلال فيلم “أشرف حرامي”، وشاركت في عام 2007 في بطولة حلقة من حلقات مسلسل “لحظات حرجة”.

ومن أبرز أعمالها: فيلم “حسن اللول”، فيلم “نزوة”، فيلم “أشرف حرامي”، فيلم “الفيل الأزرق”، فيلم “نوارة”، فيلم “هيبتا”، فيلم “فوتوكوبي”، فيلم “الكويسين”، فيلم “الضيف”، فيلم “الغسالة”.

ومن أبرز المسلسلات التي قدمتها كان مسلسل “لحظات حرجة”، مسلسل “راجل وست ستات”، مسلسل “بدون ذكر أسماء”، مسلسل “العهد”، مسلسل “فوق مستوى الشبهات”.

كما شاركت في مسلسل “الميزان”، ومسلسل “لا تطفئ الشمس”، ومسلسل “حجر جهنم”، مسلسل “لدينا أقوال أخرى”، ومسلسل “ليه لأ”، ومسلسل “نمرة اتنين”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *