أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

شريف منير بعد حريـ.ق منزله في المقطم: الحمدلله قدر ولطف

شريف منير بعد حريـ.ق منزله في المقطم: الحمدلله قدر ولطف

فن بوست –  فريق التحرير

تعرض صباح اليوم منزل الفنان شريف منير في أحد أحياء المقطم بالقاهرة، إلى حـ.ريق مفـ.اجئ بسبب “سيجارة” .

وأعلن الفنان صباح اليوم عن نشوب حـ.ريق بإحدي غرف منزله في المقطم، وذلك في ظل عدم تواجده بالمنزل لإرتباطه بتصوير أعمال فنية، ولكن كانت تتواجد بالمنزل زوجته وابنته.

 ونشر شريف منير صور تظهر آثار الحـ.ريق عبر حسابه الرسمي بموقع “انستجرام”، وعلق قائلًا :”الحمدلله .. قدّر ولطف .. سيجارة اترمت من مكان ما على سقف اوضة عندي في تراس البيت .. شبت حـ.ريقة .. والحمدلله رجال إطفاء المقطم قدروا يسيطروا على الحريق “.

شريف منير بعد حريـ.ق منزله في المقطم: الحمدلله قدر ولطف

وتابع :”الحمدلله قدر الله وماشاء فعل، وأشكر جيراني لوقفتهم بجانب زوجتي و بنتي اللي كانوا لوحدهم في البيت لإني بصور من ٧ صباحاً وده حصل وأنا مش موجود “.

أحدث أعماله الدرامية

 يعرض على قناة ON أحدث أعماله الفنان شريف منير وهو مسلسل “إجازة مفتوحة” بطولته ولقاء الخميسى، وهو من نوعية الأعمال ذات الـ40 حلقة.

ويشارك في بطولة المسلسل سميحة أيوب، ملك قورة، نور محمود، دنيا ماهر، مراد مكرم، كريم أبو زيد، هشام إسماعيل، هدى مجد، صبا الرافعى، ألفت عمر، محمد العمروسى، أحمد زكريا وعدد من الفنانين الشباب وتأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد عبد الرحمن حماقى.

وتعتمد قصة المسلسل على المشاكل التي تواجهها العائلات سواء فى العلاقات الزوجية أو تربية الأبناء، إذ يظهر شريف منير بدور أب متزوج من لقاء الخميسى ولديهما أبناء، فيما تجسد الفنانة سميحة أيوب دور والدة شريف منير، فيما تظهر ملك قورة ودنيا ماهر بدورى شقيقتيه، ويجسد كريم أبو زيد دور شقيق لقاء الخميسى.

شريف منير.. من هو ؟

هو ممثل مصري من مواليد 14 مايو 1959 بالمنصورة، تخرج من قسم التمثيل بالمعهد العالي للفنون المسرحية، وكانت بدايته في مسلسل رحلة المليون.

بدأ حياته الفنية في عام 1983 كعازف على آلة الدرامز، ثم نصحه الشاعر الراحل صلاح جاهين بدراسة التمثيل عندما شاهده مع ابنه وبالفعل التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية في قسم التمثيل، وتخرج منه عام ظن1986 ولكنه بدأ التمثيل عام 1984 حيث قدم “رحلة المليون”. 

قدم منير بعدها العديد من الأعمال الناجحة ومنها “الزواج على طريقتى” و”اللـ.ص الذي أحبه” و”ليالى الحلمية” و”غاضـ.بون وغاضـ.بات”، كما قدم العديد من الأعمال المسرحية المميزة منها “حزمنى يا” و”كده أوكيه”، كما عمل كمذيع برامج واثبت تميزه في هذا المجال ومؤخرا اتجه إلى الإنتاج.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *