أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

سمير صبري يعلق على شائعة وفاته: قلة أدب

سمير صبري يعلق على شائعة وفاته: قلة أدب

فن بوست – فريق التحرير

تصدر الفنان المصري سمير صبري، في الساعات الماضية محركات البحث “غوغل” ومواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار شائعة وفاته.

فقد انتشرت شائعة رحيل سمير صبري، خاصة بعد أن نشرت الفنانة مديحة حمدي صورة للفنان الكبير على حسابها الرسمي “فيسبوك” وأرفقتها بتعليق تقول فيه: “وداعًا الأخ والزميل سمير صبري”.

وبعد دقائق عادت الفنانة مديحة حمدي، ونفت خبر وفاة سمير صبري في منشور آخر تقول فيه: “أيها السادة المحترمون أرجوكم لا تشركونا معكم في أخبار كاذبة تؤثر في الأرحام والزملاء”.

مديحة حمدي وسمير صبري
مديحة حمدي وسمير صبري

وتابعت مديحة: “آسفة جدًا جدًا الأخ والزميل الرائع أ/ سمير صبري، أعطاك الله الصحة ودوام العافية والعمر المديد، وفعلًا هذا درس لي شخصيًا أن أتحرى الدقة والصدق في الخبر قبل أن أعلق”.

ومن جانبه، علق الفنان سمير صبري على هذه الشائعة خلال تسجيل صوتي ببرنامج “ET بالعربي” إذ قال: “أنا مش فاهم الناس اللي فاضية تطلع إشاعات على الناس يعني إيه دا إيه قلة الأدب دي”.

واستكمل سمير تعليقه: “دي من الشائعات المغرضة التي تطلع على الوسائل الحديثة، يعني نفسي اللي بيكتبوا الحاجات دي وبينزلوا الأخبار أن يتأكدوا من صحة الأخبار عيب كدا”.

من هو سمير صبري

محمد سمير جلال صبري، الشهير فنيًا باسم سمير صبري، هو ممثل ومذيع مصري ولد في 27 ديسمبر 1936 بمدينة الإسكندرية.

عمل سمير صبري في بداياته مذيعًا في الإذاعة الإنجليزية ثم اتجه إلى التمثيل والغناء، أحب الفن منذ الصغر وعاش وسط عائلة تجيد الفن تتذوقه.

انفصل والده عن والدته وعمره تسع سنوات ليبدأ مرحلة جديدة من حياته في القاهرة بعدما انتقل إليها بصحبة والده ليسكن في عمارة النجوم والعظماء.

تبناه المطرب الراحل عبد الحليم حافظ بعد كذبة وقدمه للبنى عبد العزيز ليصبح وعمره 10 سنوات نجم البرنامج الأوروبي وله العديد من الافلام.

أسس الفنان سمير صبري مع رفيق الصبان ويوسف شاهين وحسين كمال وسيد رويال نقابة فنية سميت باسم “الأحرار المنفتحين”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *