أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

سميرة سعيد: مش عايزة اتجوّز العرسان كتير بس استكفيت وخضعت لأكثر من عملية تجميل (فيديو)

سميرة سعيد: مش عايزة اتجوّز العرسان كتير بس استكفيت وخضعت لأكثر من عملية تجميل (فيديو)

فن بوست – فريق التحرير

كشفت الفنانة المغربية سميرة سعيد، خلال استضافتها مع فقرة “الدمية كارو” في برنامج “أبلة فاهيتا”، عن عدد من أسرار حياتها الشخصية.

واعترفت الفنانة سميرة سعيد بخضوعها لعدد كبير من عمليات التجميل دون أن تذكر الأماكن التي أجرت فيها هذه العمليات بقولها: “يووه عملت عمليات تجميل كتير أوي”.

وعن رأيها في الزواج، أكدت سميرة سعيد أنها لا ترغب في خوض تجربة الزواج مرّة أخرى بقولها: “أنا مش عايزة أتجوّز تاني، العرسان كتير بس استكفيت منهم الحمد لله”.

سميرة سعيد مع أبلة فاهيتا
سميرة سعيد مع أبلة فاهيتا

ويذكر أن سميرة سعيد طرحت مؤخرًا أغنية بعنوان “مون شيري” تضم كلمات بالعربية والفرنسية وهي من كلمات محمد القياتى، لحن بلال سرور وتوزيع هانى يعقوب واخراج اللبناني نضال هاني.

سميرة سعيد من هي

هي مغنية مغربية ولدت في 10 يناير 1958، وتعيش حاليًا في جمهورية مصر العربية، تعد من أقدم الفنانات العربيات المستمرات حتى يومنا هذا، وتخرجت من كلية الآداب قسم اللغة الفرنسية بالمغرب.

تعاملت سميرة مع أشهر الملحنين والمؤلفين، وتصدرت قائمة أنجح المطربات في الوطن العربي، حيث قدمت طوال مشوارها الفني 46 ألبوم، وحصدت على العديد من الجوائز.

زواج سميرة سعيد

تزوجت مرتين الأولى من الموسيقار هاني مهنا بين عامي 1988 و1994 ، أما زواجها الثاني فهو من رجل أعمال مغربي وهو مصطفى النابلسي في 1994 وقد أنجبا طفلهما الوحيد شادي 1995.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *