أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

رامي عياش يتكفل بتعليم طفل لمدة عام ويطلق مبادرة “تحدي العلم”

رامي عياش يتكفل بتعليم طفل لمدة عام ويطلق مبادرة “تحدي العلم”

فن بوست – فريق التحرير

أطلق الفنان اللبناني ​رامي عياش​ رئيس جمعية “​عيّاش الطفولة​”، مبادرة بعنوان “تحدي التعلّم” عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي “انستجرام”، والتي تهدف إلى تخفيف الأقساط المدرسية عن بعض العائلات.

ونشر رامي “فيديو” ذكر فيه كيفية التحدي، وأنه سوف يذكر أسماء 3 لمشاهير ليتكفل كل فرد بتعليم طفل واحد لمدة عام، لتدور الدورة ويذكر كل شخص أسماء ثلاثة آخريين وهكذا، وتتوسع دائرة الخير والكفالة التعليمية للأطفال 

وأكد رامي من خلال الفيديو أن جمعيته تتكفل بتعليم 2000 طفل في لبنان بكافة أقطابه.

رامي عياش يتكفل بتعليم طفل لمدة عام ويطلق مبادرة "تحدي العلم"

جمعية “عياش الطفولة”

كتب رامي على الفيديو الذي نشر عن هذا التحدي وقال: “على عاتقي أتكفّل بتعليم طفل لمدة عام كامل.. تطلق جمعية عياش الطفولة مبادرة تحدي التعلّم، وذلك لتخفيف أعباء الأقساط المدرسية عن بعض العائلات اللبنانية كل شخصية فنية أو اجتماعيّة تقبل التحدّي، تتكفل بتعليم طفل لمدة عام كامل الهدف دائماً هو بناء الإنسان”.

الجدير بالذكر، أن  الفنان اللبناني قد أسس جمعية “عيّاش الطفولة” عام 2009، والتي تساهم في تكاليف العام الدراسي لبعض الطلاب وذلك في ظل الأوضاع الصعبة التي تمر على لبنان.

رامي عياش .. من هو ؟

مغني لبناني من مواليد عام 1980 في بعقلين، وبدأ مشواره الفني بمشاركته في في برنامج ستوديو الفن موسم 1996 / 1997، وفاز بالميدالية الذهبية.

بد فوزه بجائزة ستوديو الفن، تم التعاقد بين كل من المنتج مروان أبوالغنم صاحب ومدير شركة “ميوزك بوكس” و”ستوديو الفن” سيمون أسمر الذي ينوب عن الفنان رامي عياش بموجب وكالة من والده كونه كان تحت السن القانوني وكان عمره آنذاك سبعة عشر عاما.

 كانت أول اغانيه أغنية “لعيونك بدي غني” وأغنية “بغنيلا وبدقلا”، وفي فترة قصيرة أصبح رامي عياش من ضمن أفضل الفنانين العرب.

تزوج من اللبنانية “داليدا سعيد” في الرابع والعشرين من أغسطس عام 2013 ورزق بإبنه الأول” آرام” عام 2016، وفي يونيو 2018 رزق بابنته ” إيانا”

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *