أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

“راكعًا على ركبتيه” نور عمرو دياب تنشر صور خطوبتها.. وخطيبها يعلق: لا أطيق الانتظار (صورة)

“راكعًا على ركبتيه” نور عمرو دياب تنشر صور خطوبتها.. وخطيبها يعلق: لا أطيق الانتظار (صورة)

فن بوست – فريق التحرير

نشرت نور، ابنة الفنان المصري عمرو دياب، عبر حسابها الرسمي بموقع “إنستغرام” صورة من خطوبتها لشاب بريطاني يدعى كيران وودرود.

وأرفقت نور هذه الصورة التي تظهر فيها برفقة خطيبها وهو يلبسها خاتم الخطوبة، برسالة رومانسية قالت فيها: “أنا أحبك، كنت أعتقد أنها جلسة تصوير لكن حب حياتي فاجأني”.

ورد عليها خطيبها قائلًا: “يا حبيبتي، أنا أحبك أيضًا، أنت حياتي، حياتي الوحيدة، لا أطيق الانتظار لأقضي بقية حياتي معك، وأكبر عمريًا، وأصنع الذكريات وأعيش الحياة على أكمل وجه”.

الصورة الأولى من خطوبة نور عمرو دياب
الصورة الأولى من خطوبة نور عمرو دياب

وتابع كيران رده قائلًا: “تجعلني أريد أن أكون رجلًا أفضل، أريدك أن تكوني أنت دائمًا، وأن تكوني صادقة مع نفسك، سأدعمك دائمًا، معًا حتى النهاية”.

وكانت ابنة عمرو دياب قد ظهرت في بداية شهر أغسطس الماضي، في فيديو مباشر عبر حسابها الرسمي بموقع “إنستغرام”، لتعلن عن خطوبتها بشكل مفاجئ، لافتة إلى أنها ستنتقل إلى جنوب لندن مع خطيبها.

عمرو دياب من هو

هو مغني وملحن وممثل مصري، ولد في 11 أكتوبر 1961، يعد من أشهر المغنيين بالوطن العربي، ويلقب بـ”الهضبة”.

وحصل عمرو دياب على جوائز عديدة خلال مشواره الفني، ومنها جوائز الموسيقى العالمية 7 مرات عن أعلى مبيعات في الشرق الأوسط، ويعد أول مغني عربي يدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية.

تزوج عمرو دياب من الممثلة المصرية شيرين رضا وأنجب منها طفلة اسمها “نور”، ثم انفصلا وتزوج بأخرى سعودية هي “زينة عاشور”، وأنجب منها عبد الله وكنزي وآخر بناته جانا.

وارتبط بالفنانة المصرية دينا الشربيني، ولكن مؤخرًا انتشرت تقارير تفيد بوجود خلاف كبير بينهما أدى لانفصالهما، ولم يصدر أي منهما بيانًا رسميًا ليوضح حقيقة الأمر حتى الآن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *