أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

خالد النبوي في ذكرى رحيل والدته: بحاول أكون زيك وعارفك بتسمعيني

خالد النبوي في ذكرى رحيل والدته: بحاول أكون زيك وعارفك بتسمعيني

فن بوست – فريق التحرير

أحيا الفنان خالد النبوى ذكرى وفاة والدته اليوم وبعد ثلاث سنوات من رحيلها في 14 سبتمبر 2018.

ونشر النبوى تدوينه على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، إحياءًأ لذكرى والدته وكتب: “أمي حبيبتي، فات على رحيلك 3 سنوات، كأنهم يوم.. لسه بتعلم منك وبحاول أكون زيك، وحشني أسمعك، صوت وحديت، بكلمك وعارفك بتسمعيني، وحشتيني الله يرحمك”.

وبعد نشر الفنان للتدوينة، أنهـ.الت التعليقات داعية لوالدته متمنين لها الرحمة والمغفرة.

خالد النبوي في ذكرى رحيل والدته: بحاول أكون زيك وعارفك بتسمعيني

آخر أعماله

 يعمل الفنان خالد النبوي حاليًا على تصوير فيلم “أهل الكهف” من بطولته مع غادة عادل، محمد ممدوح، أحمد عيد، محمود حميدة، محمد فراج، ريم مصطفى، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، صبري فواز، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد فواز سليم، هاجر أحمد، ومن تأليف أيمن بهحت قمر وإخراج عمرو عرفة.

ويذكر أن آخر مشاركاته في الأعمال التلفزيونية كانت من خلال مسلسل “لما كنا صغيرين”، بطولته أمام  محمود حميدة، ريهام حجاج، نسرين أمين، كريم قاسم، نبيل عيسى، ومن تألبف أيمن سلامة، وإخراج محمد علي

خالد النبوي من هو؟

هو ممثل مصري من مواليد مدينة المنصورة عام 1966، وتخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية بمصر عام 1989. 

بداية مشواره الفني كانتعن طريق الصدفة، فقد التحق بعد انتهائه من الثانوية العامة بالمعهد العالي للتعاون الزراعي، وكان ضمن فرق التمثيل القائمة بالأعمال المسرحية، فشاهده لجنة من كبار الفنانين الذين أُعجِبوا بأدائه، مما جعله يقرر دخول معهد الفنون المسرحية.

 بعد ذلك شارك في بطولة فيلم “المواطن مصري” للمخرج صلاح أبو سيف، وفيلم “المهاجر” للمخرج يوسف شاهين، لتتوالى بعدها أعماله الفنية.

وحصل على جائزة أحسن ممثل من مهرجان “جوهانسبرج” عن فيلم المهاجر (1994). كما شارك في الفيلم الأمريكي “مملكة السماء” للمخرج العالمي ريدلي سكوت في دور أحد قادة جيش صلاح الدين الأيوبي، وبطولة فيلم “المواطن” عام 2012، بالإضافة لأعماله السينمائية والتلفزيونية الأخري.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *