أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

حورية فرغلي: أنا عمري ما عملت تجميل ونفسي أتجوّز واحد يكون بيعرف ربنا

حورية فرغلي: أنا عمري ما عملت تجميل ونفسي أتجوّز واحد يكون بيعرف ربنا

فن بوست – فريق التحرير

تحدثت الفنانة المصرية حورية فرغلي، خلال لقاء قصير لها مع موقع “فوشيا”، عن أزمتها الصحية الأخيرة، كاشفة عن رغبتها في الزواج حيث حددت صفات فارس أحلامها

وأكدت الفنانة حورية فرغلي، أنها لم تجرِ أي عمليات تجميل في حياتها ولكن ما حدث كان قدر ونصيب، بقولها: “عمري ما عملت تجميل وعمري ما عملت أي حاجة، كل حاجة كانت بأمر ربنا مش أنا”.

وعن تعرضها للتنمر، أكدت حورية: “أنا ماحدش سمع تنمر قدي وبانصح أي حد بيتعرض للتنمر أنه مايسمعش الناس عايز تكتب وتعمل أي حاجة وبس”.

حورية فرغلي
حورية فرغلي

وكشفت حورية عن رغبتها في الزواج خاصة بعدما أجرت عملية مؤخرًا عادت بفضلها لملامحها الطبيعية قبل الإصابة التي تعرضت لها منذ سنوات، محددة بعض صفات فارس أحلامها.

إذ قالت حورية: “يا رب أتجوّز بقى، أهم حاجة في فارس أحلامي يكون طيب وبيعرف ربنا ويحسسني إن أنا مالية عينه، ولا يمكن أكون زوجة تانية وأكون سبب في زعل واحدة تانية”.

من هي حورية فرغلي

حورية فرغلي؛ هي ممثلة مصرية ولدت في الـ 18 أكتوبر عام 1976 في دولة الإمارات العربية المتحدة وعاشت معظم سنواتها فيها.

حصلت الفنانة المصرية حورية فرغلي على لقب ملكة جمال مصر لعام 2002، وعادت إليها عام 2009. كما مثلت منتخب الإمارات للفروسية.

كانت بداية الفنانة المصرية حورية فرغلي في عالم الفن عام 2010، حيث شاركت في بطولة عدد من الأعمال التلفزيونية والسينمائية.

ومن أشهر المسلسلات والأفلام التي شاركت فيها الفنانة المصرية حورية فرغلي: “الحالة ج”، “دوران شبرا”، “حكايات بنات”، “دكتور أمراض نسا”، “ساحرة الجنوب”، “كف القمر” وغيرها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *