أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

على شاطئ البحر.. حنان ترك تتغزّل في زوجها: يا حبيبي أنت نعمة (صورة)

على شاطئ البحر.. حنان ترك تتغزّل في زوجها: يا حبيبي أنت نعمة (صورة)

فن بوست – فريق التحرير

نشرت الفنانة حنان ترك، عبر حسابها الرسمي بموقع “إنستغرام”، صورة لها برفقة زوجها على شاطئ البحر، وهما يتبادلان النظرات الرومانسية وسط الورود وأشعة الشمس.

وأرفقت الفنانة المصرية المعتزلة حنان ترك، هذه الصورة برسالة رومانسية إلى زوجها محمود مالك، تعبر فيها عن حبها الشديد له، والتي قالت فيها: “لم تكن انتقاء يا حبيبي.. أنت نعمة”.

وبمجرد أن نشرت حنان ترك هذه الصور انهالت عليها تعليقات الجمهور والمتابعين معبرين فيها عن إعجابهم بهذه الصور داعين الله بأن يحفظ الفنانة المعتزلة هي وزوجها.

حنان ترك وزوجها في أحدث ظهور لهما
حنان ترك وزوجها في أحدث ظهور لهما

ومن أبرز التعليقات: “ما شاء الله الصور تحفة ربنا يديم المحبة بينكم”، “ربنا يخليكم لبعض”، “ربنا يحفظكم ويبعد عنكم كل عين ونفس”، “ربنا يديمها عليكي نعمة”.

حنان ترك من هي

هي ممثلة مصرية ولدت في 7 مارس 1975 بالقاهرة، تعد من أشهر الفنانات الشباب في مصر والوطن العربي، حيث تميزت بخفة الظل والوجه اللطيف ذو الملامح الطفولية الهادئة والموهبة الكبيرة.

نجحت حنان ترك في ترك بصمة في عالم الفن طوال مشوارها الفني، أحبها الجمهور لطلّتها الهادئة وأخلاقها العالية وأدوارها المميزة بعالم السينما والتليفزيون والمسرح.

والدها كان يعمل تاجرًا يمتلك مصنعًا للملابس تحت اسم “الترك للملابس”، استطاعت حنان أن تحفر اسمها في أذهان محبيها الذين ما زالوا يتشوقون لمعرفة أخبارها خاصة بعد ابتعادها عن الساحة الفنية.

أزواج حنان ترك

تزوّجت الفنانة المصرية 5 مرات، المرة الأولى كانت من رجل الأعمال أيمن السويدي واستمر زواجهما لمدة شهر وانفـ.صلا بعد خلافات.

أما الزواج الثاني فكان من رجل الأعمال المصري خالد خطاب و أنجبا ولدان هما يوسف وآدم وحدثت بينهما خلافات بسبب التزامها الديني أدت لطلاقهما.

أما الزواج الثالث فكان من المخرج هادي الباجوري ولم يدم الزواج طويلًا، في حين تزوجت مرة رابعة عام 2008 من دكتور يُدعى محمد يحيى وأنجبت منه ابنها وحيد وهو محمد.

أما الزواج الخامس والأخير فكان من محمود مالك وأخفته لمدة عام ونصف ولا يزال مستمرًا حتى يومنا هذا، والذي أسفر عن ابنتين وهما مريم ومنى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *