أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

حمادة هلال يطلب الدعاء لزوجته وأولاده بعد تعرضهم لحـ.ادث سير

حمادة هلال يطلب الدعاء لزوجته وأولاده بعد تعرضهم لحـ.ادث سير

فن بوست – فريق التحرير

طلب الفنان المصري حمادة هلال من جمهوره الدعاء بالشفاء لزوجته وأولاده وذلك بعد تعرضهم لحادث سير اليوم.

وكان “هلال” قد أعلن خبر الحادث عبر خاصية “الاستوري” عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، وطالب الجمهور بالدعاء لهم.

وانهالت التعليقات  على خبر الحادث داعية لعائلة حمادة هلال ومتمنية لهم الشفاء العاجل .

حمادة هلال يطلب الدعاء لزوجته وأولاده بعد تعرضهم لحـ.ادث سير

أحدث أعماله

كانت أحدث أعمال “هلال” طرحه فيديو كليب جديد عبر قناته الرسمية على موقع “يوتيوب”بعنوان “النجاح أحلى هدية”، بمناسبة إعلان نتيجة الثانوية العامة.

وأغنية “النجاح أحلى هدية” جاءت من كلمات أحمد غريب، ألحان تيام علي وحمادة هلال، وتوزيع ميدو مزيكا.

ويذكر أن آخر أعمال قدمها الفنان كان مسلسل “المدّاح” والذي تم عرضه رمضان عام 2021، وشارك بطولته الفنان أحمد بدير والفنانة نسرين طافش والفنانة حنان سليمان والمسلسل من إخراج أحمد سمير فرج وتأليف أمين جمال.

حمادة هلال .. من هو؟

هو مغني وممثل وملحن مصري، اسمه الحقيقي “محمد عبد الفتاح محمد عبد العزيز هلال”؛ ولد في محافظة الشرقية، وانتقل هو وعائلته المؤلفة من أخ “مدحت”، وأختين “هند” و”نور” إلى القاهرة بمنطقة الزاوية الحمراء. 

عمل منذ وقت مبكر في مختلف المهن للمساهمة في معيشة عائلته التي كانت تمر بظروف مادية صعبة، واكتشف موهبته عندما لاحظ أقاربه جمال صوته فأخذوا يطلبوا منه الغناء في الأفراح والموالد، انتسب إلى كلية السياحة والفنادق عام 1997.

وبدأ مشواره المهني حين التقى بالفنان حسن إش إش الذي سمع صوته وأحبه، مما جعله يقدمه إلى الفنان حميد الشاعري الذي بدوره قدمه للقائمين على شركة هاي كواليتي. 

انطلاقته كانت من خلال ألبوم كوكتيل أصدرته شركة هاي كواليتي ضمن العديد من المواهب الشابة، وحقق نجاحا خاصا مما جعل الشركة المنتجة تتشجع لإصدار ألبوم خاص له عام 1996 باسم الأيام، وضمن 8 أغاني غلب عليها طابع الشجن والحزن، قدم بعدها العديد من الألبومات كما قدم أعمالا في السينما والتلفزيون.

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *