أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

حسن شاكوش ورضا البحراوي يعلنان الصلح عبر فيسبوك

بعد قرار وقفهما عن الغناء لمدة شهر

حسن شاكوش ورضا البحراوي يعلنان الصلح عبر فيسبوك 

فن بوست – فريق التحرير

نشر المطرب الشعبي حسن شاكوش منذ قليل مقطع فيديو مصور له بصحبة المطرب رضا البحراوي للاعتذار للجمهور على ما بدر منهما خلال الفترة الماضية.

ووجه المطربان من خلال مقطع فيديو نشره “شاكوش” عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” رسالة اعتذار للجمهور ولنقابة المهن الموسيقية على الأزمـ.ة المثارة بينهما في الفترة الأخيرة.

وكتب “شاكوش” في المنشور المرفق بالفيديو: “أحنا بنتأسف للجمهور الغالي علي اللي صدر مننا، والحمد لله الموضوع اتحل على خير، واحنا تحت امر نقابة المهن الموسيقية والأستاذ هاني شاكر”.

حسن شاكوش ورضا البحراوي يعلنان الصلح عبر فيسبوك 

تفاصيل الأزمة

بدأت الأزمـ.ة فى إحدى حفلات الساحل الشمالي، والتي جمعت المطربين معًا، عندما تفاجأ حسن شاكوش بوجود  فرقة رضا البحراوي على المسرح في موعد فقرته التي من المفترض أنها قبل حفلة رضا البحرواي، ومن هنا نشـ.ب الخـ.لاف.

وتمسك شاكوش بضرورة نزول فرقة رضا البحراوي من على المسرح، وهو ما حدث بالفعل ولكن مع حالة غضب عارمة من فرقة البحراوي، قرر أفرادها العودة مرة أخرى إلى المسرح أثناء غناء شاكوش.

وتسبب هذا الأمر في حدوث حالة احتقان شديدة بينهما مما أدى إلى حدوث تشابـ.ك بالأيدي والتـ.راشق ببعض الألفاظ البذيئـ.ة من الجانبين 

إيقاف لمدة شهر

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطعين فيديو لكل من حسن شاكوش ورضا البحراوي وهما يوجهان إساءة لبعضهما على المسرح، الأمر الذي انتهى بإيقاف الاثنين عن الغناء لمدة شهر من قِبل نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان هاني شاكر.

وأكدت النقابة أن ما حدث يحـ.ط من قيمة الفن المصري الذي ظل طوال عقود طويلة هادياً للقيم والأخلاق ولم يكن أبدا داعماً لإهـ.دار الأخلاق والفضيلة.

ودعت النقابة جميع الفنانين وحتى المؤديين للمهرجانات التمسك بمسؤولية الكلمة والأخلاق، وشددت على أنها لن تتوانى عن دورها في الحفاظ على قيم المجتمع الراسخة والرصينة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *