أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

جورج قرداحي في من سيربح المليون يحتفل مع نجوم الفن بعيد MBC الثلاثين

جورج قرداحي في من سيربح المليون يحتفل مع نجوم الفن بعيد MBC الثلاثين

فن بوست – فريق التحرير

عرضت قناة MBC1 حلقة استثنائية من برنامج “من سيربح المليون” احتفالا بعيد فضائية MBC الثلاثين من تقديم الإعلامي جورج قرداحي.

وتم تصوير الحلقة في مدينة لشبونة البرتغالية، بحضور أبرز وجوه MBC وإعلامييها، وباستقبال عدد من نجوم الفن في الوطن العربي. 

بداية الحلقة كانت مع الثنائي يسرا وباسل خياط اللذان قررا أن ينسحبا بعد أن جمعا 250 ألف ريال سعودي.

جورج قرداحي في من سيربح المليون يحتفل مع نجوم الفن بعيد MBC الثلاثين

والفقرة الثانية جمعت ظافر العابدين بريم عبدالله، وكشف الممثل التونسي أنه بدأ التحضير لتصوير الجزء الثالث من “عروس بيروت”، بالإضافة إلى انتهائه من تصوير فيلم سينمائي في تونس، بينما أعلنت ريم أنها تجهز نفسها لتصوير الجزء الثالث من مسلسل “العاصوف”.

نجوم المليون

اجتمع كل من أمينة خليل وآسر ياسين لاختبار معلوماتهما مع جورج، حيث نجحا في الإجابة على بعض الأسئلة وأخفقا في بعضها الآخر.

وكان ختام الحلقة مع سمية الخشاب وناصر القصبي اللذان فازا بقيمة المليون ريال سعودي في نهاية الحلقة.

جورج قرداحي وزيرًا للإعلام

جاءت تلك الحلقة بعد أن تم تعيين الإعلامي جورج قرداحي وزيرًا للإعلام في التشكيل الجديد للحكومة اللبنانية، وكانت أول تصريحاته كوزير رسمي إن مسيرته الإعلامية لم تنته بعد أن أصبح وزيرا، مؤكدا في مقابلة أجرتها معه وسائل إعلام فور وصوله إلى مطار رفيق الحريري بالعاصمة اللبنانية بيروت، أن الإعلام مهنته.

وأضاف: “أنا حضرت للوزارة من عملي كإعلامي، ولكن الآن لا يوجد برامج وعندما تتواجد سأحاول تظبيط أموري”، رافضا التحدث عن أي أمور تتعلق بمنصبه في الوقت الحالي، حيث رأى أنه من اللياقة ألا يخوض في أمور المنصب الجديد، إلا بعد استلام مهامه بشكل رسمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *