أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

توفيق عبد الحميد: الانزلاق الغضروفي سبب غيابي و”حديث الصباح والمساء” أحد أيقونات الدراما التليفزيونية

توفيق عبد الحميد: الانزلاق الغضروفي سبب غيابي و”حديث الصباح والمساء” أحد أيقونات الدراما التليفزيونية

فن بوست – فريق التحرير

كشف الفنان المصري توفيق عبد الحميد، في تصريحات خاصة لموقع “في الفن” عن سبب غيابه الفترة الماضية عن الساحة الفنية.

إذ قال الفنان المصري توفيق عبد الحميد إنه عرض عليه أعمالًا كثيرة لكنه رفضها لأنه يعاني من مشكلة الانزلاق الغضروفي الذي أثر على ظهره وساقه.

وأكد الفنان توفيق، أنه ينتظر فقط حتى يتعافى بشكل كامل أولًا وبعدها يعود، مبررًا ذلك بأن مهنة التمثيل مرهقة وتحتاج أن يكون في كامل صحته.

توفيق عبد الحميد في مسلسل حديث الصباح والمساء
توفيق عبد الحميد في مسلسل حديث الصباح والمساء

وخلال تصريحاته، تحدث توفيق عبد الحميد عن سر استمرار نجاح مسلسل “حديث الصباح والمساء” حتى الآن، بقوله إن المسلسل يحمل قيمته.

وذكر توفيق عبد الحميد، أنه منذ اللحظة الأولى كان يعرف أن هذا المسلسل سيكون أحد أيقونات الدراما التليفزيونية وسيعيش طويلًا لأن موضوعه يمكننا أن نناقشه اليوم وغدًا.

ويذكر أن هذه التصريحات جاءت بعد تصدر توفيق  محركات البحث “غوغل” بسبب نشره لصور خاصة به على حسابه الفيسبوك، برفقة كلابه معلقًا عليها: “كاجو الولد اللي فوق السرير، وجوكا البنت اللي جنب السرير.. صُحبة وعشرة الأيام”.

توفيق عبد الحميد في أحدث ظهور له برفقة كلابه
توفيق عبد الحميد في أحدث ظهور له برفقة كلابه

توفيق عبد الحميد

هو ممثل مصري ولد في 18 سبتمبر 1956 بحي شبرا بالقاهرة، تخرّج من كلية الحقوق عان 1979، ولحبه الشديد في الفن التحق بمعهد الفنون المسرحية.

من على خشبة المسرح.. عبد الحميد يبدأ مشواره الفني

بدأ توفيق  عبد الحميد حياته الفنية من خلال خشبة المسرح،  حيث شارك بأكثر من مسرحية ومنهم “سالومي”، “لعبة الحب”، “المهر”، “رجل القلعة”، “عيال تجنن”.

ورغم عمله بالمسرح إلا أنه لم ينل الشهرة إلا بعد اقتحامه عالم الدراما المصرية، وشارك في مسلسلات عديدة، بالإضافة إلي بعض الأفلام السينمائية.

الأدوار السطحية.. توفيق يبتعد عن الفن

منذ عام 2010 واختفى الفنان المصري توفيق عبد الحميد عن الأضواء وعن الساحة الفنية، حيث اعتقد البعض أنه اعتزل الفن.

وبعد زيادة الشائعات بشأن اعتزاله، خرج الفنان توفيق عبد الحميد عن صمته وأوضح حقيقة الأمر، حيث أكد أنه لم يعتزل الفن ولكن ابتعد لعدم توافر أعمال مناسبة.

قال توفيق عبد الحميد، إنه لازال يعرض عليه أعمال كل عام، ولم يمر عام واحد دون أن يعرض عليه عمل، ولكنه يعتذر نظرًا لأنها أدوار سطحية.

وأوضح الفنان المصري، أنه لا يريد تقديم أعمال لمجرد التواجد فقط، فهذا الأمر يكون في بداية ظهور أي فنان، ولكنه الآن يريد أن يقدم دور ليستمتع به ويرى فيه الشغف الذي يحمسه له.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *