أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

حسن يوسف: شمس رفضت برنامجًا بـ 20 مليون جنيه وأنا لم أغير عليها في أفلامها القديمة

حسن يوسف: شمس رفضت برنامجًا بـ 20 مليون جنيه وأنا لم أغير عليها في أفلامها القديمة

فن بوست – فريق التحرير

كشف الفنان المصري حسن يوسف، في تصريحات لموقع “سكاي نيوز عربية”، عن بعض القرارات الحاسمة التي اتخذها في حياته الفنية، متحدثًا عن زوجته الفنانة المعتزلة شمس البارودي.

وأكد الفنان حسن يوسف، أنه قرر ألا يقبل أي عمل يعرض عليه مبررًا ذلك بأنه يحافظ على تاريخه الفني الطويل، كاشفًا عن رفضه أحد العروض مؤخرًا بسبب الأجر.

وأوضح الفنان المصري حسن يوسف، أنه طلب أجر 5 ملايين جنيه للمشاركة في هذا العمل إلا أن الشركة المنتجة حاولت تخفيضه إلى 3 ملايين فرفض العمل ليقوم به فنان آخر.

حسن يوسف وشمس البارودي
حسن يوسف وشمس البارودي

 

وكشف الفنان حسن يوسف، عن آخر أجر تقاضاه بقوله: “آخر أجر أخدته كان 3 ملايين جنيه في مسلسل “زهرة وأزواجها الخمسة” مع غادة عبد الرازق”.

وأعلن الفنان حسن يوسف، عن ندمه على المشاركة في بعض الأعمال التي قدمها، مبررًا موافقته عليها إلى حاجته للمال وقتها وكان أبرزها فيلم “ثورة البنات”.

وتطرق حسن يوسف في حواره للحديث عن زوجته المعتزلة شمس البارودي، حيث قال إنه لم يشعر بالغيرة عليها في المشاهد القديمة التي قدمتها قبل الاعتزال.

وكشف حسن يوسف أن زوجته شمس البارودي كان قد عرض عليها تقدم برنامج مقابل 20 مليون جنيه، تتحدث فيه عن حياتها الفنية وذكرياتها، لكنها رفضت متمسكة بقرار ابتعادها.

حسن يوسف وشمس البارودي
حسن يوسف وشمس البارودي

من هو حسن يوسف

هو ممثل مصري ولد في 10 ديسمبر 1934، في حي السيدة زينب بالقاهرة، اشتهر في الستينيات جسّد دور “الولد الشقي” في معظم أعماله، متزوّج من الفنانة شمس البارودي.

تخرج حسن يوسف من المعهد العالي للفنون المسرحية، كما درس بكلية تجارة عام 1955، وبعدها عمل مشرفًا فنيًا في المسرح المدرسي لمنطقة بنها التعليمية، وفي المسرح القومي.

اكتشفه الفنان حسين رياض وقدمه كوجه جديد بفيلم “أنا حرة” بطولة لبنى عبد العزيز عام 1959 حيث لعب حسن يوسف دور ابن عمتها.

شمس البارودي من هي

هي ممثلة مصرية معتزلة من أصول سورية ولدت في 4 أكتوبر 1945، لأب مصري وأم سورية، وقد اشتهرت في بدايتها باسم “شمس الملوك” قبل أن تغيره ليصبح الاسم الفني لها “شمس البارودي”.

بعد انتهاء شمس البارودي من الدراسة بالمدارس الفرنسية، نما بداخلها حب التمثيل فاتجهت للدراسة في معهد الفنون المسرحية ولكنها تركته بعد عامين ونصف لتبدأ بممارسة الفن على أرض الواقع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *