أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

الفنانة نادين: زوجي عمدة في المنيا وسعاد حسني سبب اعتزالي 17 سنة ومكالمة منى زكي وراء عودتي

الفنانة نادين: زوجي عمدة في المنيا وسعاد حسني سبب اعتزالي 17 سنة ومكالمة منى زكي وراء عودتي

فن بوست – فريق التحرير

تحدثت الفنانة المصرية نادين، خلال استضافتها ببرنامج “واحد من الناس” مع الإعلامي عمرو الليثي، عن حياتها الخاصة، كاشفة عن سر اعتزالها وعودتها مرّة آخرى.

قالت الفنانة نادين، إنها بدأت مشوارها الفني صدفة: “دخولي عالم الفوازير كان صدفة بعد مشاركتي في احتفالية إطلاق “نايل سات”، واعتذرت في البداية وبعد فترة قبلت بتقديم الفوازير”.

وذكرت الفنانة نادين، أن سبب وراء اعتزالها الفن لمدة وصلت إلى 17 سنة يرجع إلى الفنانة الراحلة سعاد حسني بقولها: “وفـ.اة سعاد حسني كانت لها دورًا كبيرًا في قرار اعتزالي اعتبرتها علامة إني ابتعد”.

الفنانة المصرية نادين بعد الاعتزال
الفنانة المصرية نادين بعد الاعتزال

وتابعت الفنانة نادين: “لكنها لم تكن السبب الوحيد، فالشائعات التي تكتب وتنتشر عني وعن الفنانين أزعجتني وساعدت في اتخاذي قرار الاعتزال”.

وعن حياتها بعد الاعتزال قالت نادين: “اعتزلت التمثيل لمدة 17 عامًا وتفرغت للاهتمام ورعاية أسرتي، واتجهت لمجال إدارة المدارس، واعتزلت الباليه بعد ولاده ابني”.

منى زكي السر.. نادين تكشف سبب عودتها

أما عن قرار عودتها مرّة أخرى للفن أكد الفنانة المصرية نادين، أن السبب في عودتها إلى التمثيل مرّة أخرى بعد 17 سنة غياب عن الساحة الفنية، يرجع لمكالمة من الفنانة منى زكي.

إذ قالت نادين: “رجعت الفن بسبب مكالمة من منى زكي طلبتني في فيلم معاها وقالتلي  اللي زينا ما بيبطلش، اللي زينا بيستنى حاجة ترجعه”.

وتحدثت الفنانة المصرية نادين عن حياتها الخاصة حيث كشفت عن عمل زوجها وعدد أولادها بقولها: “زوجي هو نجل عمدة أبو قرقاص في المنيا وأصبح هو عمدة أبو قرقاص ورثها أبًا عن جد”.

وتابعت نادين: “اتقابلنا في الإسكندرية واعترف لى بحبه، وأنا عجبنى فيه الهيبة وخفة دمه وهو عمدة مودرن، وبنحس إننا لحد الآن مش متجوزين وكأننا مخطوبين، وعندنا بنتين ليلة وجميلة وولد يدعى ممدوح”.

الفنانة المصرية نادين قبل الاعتزال
الفنانة المصرية نادين قبل الاعتزال

من هي نادين

هي باليرينا وممثلة مصرية، ولدت في 12 ديسمبر 1978، ودرست في مدرسة القلب المقدس بالقاهرة، ثم التحقت بكلية التجارة بجامعة عين شمس، كما كاتت تعمل باليرينا في دار الأوبرا المصرية.

وبدأت مشوارها الفني من خلال فوازير رمضان (جيران الهنا) حيث كان قطاع الإنتاج يبحث عن بطلة للفوازير فتم ترشيحها لها، وبعد نجاحها في الفوازير قدمت بالسنة التالية فوازير (مانستغناش).

ثم شاركت بعد ذلك ببطولة مسلسل (خيال الظل) ومسرحية (ملاعيب)، ثم قدمت بطولتها السينمائية الأولى بفيلم (صعيدي رايح جاي)، ثم توقفت عن التمثيل واعلنت عن اعتزالها لتعود في عام 2018.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *