أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

الفنانة سوما : أدعولي كتير لأني بمر بأصعب فترات حياتي

الفنانة سوما : أدعولي كتير لأني بمر بأصعب فترات حياتي

فن بوست – فريق التحرير

أكدت المطربة سوما، أنها تمر بمرحلة من أصعب فترات حياتها وأنها تتمنى أن يدعو لها الناس بأن تمر من هذه المرحلة الصعبة، مؤكدة أن أملها فى ربنا كبير لعبور هذه المرحلة.

وكتبت سوما، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “عاوزة أشكر كل الناس على وقفتهم ومحبتهم ودعاهم ليا، وبتمنى يفضلوا يدعولى لحد ما أعدى المرحلة الصعبة دى، فترة من أصعب فترات حياتى بمر بيها، لكن أملى فى ربنا كبير”.

وتعرضت المطربة المصرية لوعـ.كة صحية شـ.ديدة منذ فترة طويلة، وتم على أثرها نقلها إلى أحد المستشفيات واحتجازها بغرفة العنـ.اية المركزة وأجريت لها كل الفحوصات، وقالت سوما في تصريح لإحدى الصحف بعد خروجها من العنـ.اية المركزة، “أنا تعـ.بانة أوى ومحتاجة الناس تدعيلى فى الايام المفترجة دى”.

الفنانة سوما : أدعولي كتير لأني بمر بأصعب فترات حياتي

كما كشف المايسترو مصطفى حلمى، زوج الفنانة سوما، عن آخر تطورات حالة زوجته الصحية بعد خروجها من العناية المركزة، وقال أنها ما زالت تعانى من آلـ.ام مبـ.رحة، رغم خروجها من غرفة العنـ.اية المركـ.زة، مشيرًا إلى أن الأطباء لم يجدوا سببًا لمـ.رضها النادر حتى الآن، مطالبًا كل محبيها الدعاء لها بالشفاء.

حقيقة المـ.رض

ومرض الفنانة سوما النادر ليس جديدًا كما يعتقد البعض، ولكنها مصابة منذ سنوات، وكان سببًا رئيسيًا في ابتعادها كل تلك الفترة عن الساحة الفنية، ومرضها النادر في الأحبال الصوتية كما قالت من قبل، في تصريحات صحفية، ما أثر عليها وعلى مشوارها خلال الــ5 سنوات الماضية وجعلها تصـ.اب بزيادة في الوزن، ولكنها كانت تعافت منه نسبيا وبدأت في الغناء خلال السنة الماضية وكان آخر حفلاتها عام 2020 ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية.

من هي الفنانة سوما؟

هي مطربة مصرية من مواليد 1985، بدأت حياتها الفنية بالغناء ومن أهم محطاتها الفنية هي الغناء أمام الرئيس السابق حسني مبارك ونالت استحسانه شخصياً. سمعها الملحن حسن أبو السعود أثناء غنائها في الأوبرا وبعدها حدد معاداً مع صديقه المنتج نصر محروس، فسمعها وبعد أسبوع واحد قاما بتوقيع عقد وأطلق عليها اسمها الفني سوما.

الفنانة سوما : أدعولي كتير لأني بمر بأصعب فترات حياتي

بمساعدة مكتشفها المنتج “نصر محروس” بدأت أول خطواتها السينمائية بفيلم “أعز أصحاب”، وكانت تجربتها السينمائية الوحيدة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *