أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

بعد ظهورها به مؤخرًا.. الراقصة دينا عن الحجاب: فضل لم أصل إليه بعد

بعد ظهورها به مؤخرًا.. الراقصة دينا عن الحجاب: فضل لم أصل إليه بعد

فن بوست – فريق التحرير

علقت الفنانة المصرية دينا، في لقاء قصير لها مع موقع “فوشيا” على الضجة التي أثيرت مؤخرًا على الصور التي ظهرت فيها مؤخرًا وهي مرتدية الحجاب.

وأكدت الفنانة المصرية دينا أن هذه الصور التي نشرتها على حسابها الرسمي بموقع “إنستغرام”، كانت من كواليس تصوير مسلسلها “السيدة زينب”.

وعن رأيها في الحجاب واحتمالية ارتداءه، قالت الفنانة المصرية دينا إن: “الحجاب ده فضل لم أصل إليه بعد، وأنا باحترم كل وجهات نظر الجميع”.

الراقصة دينا وهي مرتدية الحجاب من كواليس مسلسل "السيدة زينب"
الراقصة دينا وهي مرتدية الحجاب من كواليس مسلسل “السيدة زينب”

وكشفت الفنانة دينا عن حقيقة خضوعها لعمليات التجميل خاصة بعد نشرها جلسة تصوير ظهرت فيها بإطلالة شبابية، بقولها: “فين عمليات التجميل؟ أنا زي ما أنا أهو هي الصورة اللي كانت حلوة”.

ويذكر أن مسلسل “السيدة زينب” من بطولة الفنانة القديرة سوسن بدر، والفنان محمود عبد المغني، وأحمد وفيق وليلى عز العرب، وحسام داغر ومن تأليف أحمد صبحي وإخراج محمد النقلي.

من هي دينا

هي ممثلة وراقصة مصرية ولدت في 12 أبريل 1964 بإيطاليا، واحترفت الرقص وعمرها 15 عامًا، حيث كانت في مرحلة الثانوية العامة، وانضمت لفرقة رضا الاستعراضية.

تخرجت في كلية الآداب قسم الفلسفة جامعة عين شمس، وحاصلة على درجة الماجستير في الفلسفة ، وهي شقيقة المغنية المعتزلة “ريتا” التي كانت تعمل في مجال الغناء في فترة ثمانينات القرن العشرين.

بدأت شهرتها في تسعينات القرن العشرين وكانت بدايتها في الرقص في المرحلة الثانوية حافظت على موقعها في المقدمة رغم زحام الراقصات اللبنانيات والروسيات وقلة من المصريات في مصر.

تزوّجت 9 مرات، المعروف منهم: “رجل الأعمال سمير عبد الله”، و”المخرج سامح الباجوري” وأنجبت منه ابنها الوحيد “علي”، وتزوّجت أيضًا من “وائل أبو حسين”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *