أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

“شفت الموت لكن بفضل دعواتكم تعافيت”.. أول تصريح لياسمين عبد العزيز بعد أزمتها الصحية

“شفت الموت لكن بفضل دعواتكم تعافيت”.. أول تصريح لياسمين عبد العزيز بعد أزمتها الصحية

فن بوست – فريق التحرير

في أول تصريح لها بعد تعافيها من أزمتها الصحية الأخيرة، وجهت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز، رسالة مؤثرة إلى جمهورها ومحبيها بمصر والوطن العربي تطمئنهم فيها على صحتها.

وقالت ياسمين عبد العزيز، عبر حسابها الرسمي بموقع “إنستغرام”: “جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي وحشتوني جدًا، الحمد لله أنا بقيت كويسة وتعافيت الحمد لله عاوزاكم تتطمنوا”.

وتابعت ياسمين رسالتها: “رغم كل الصعب اللي مريت بيه في أزمتي الأخيرة إلا إن سؤالكم ودعمكم هو اللي كان بيهون عليا كل اللحظات المرة اللي عدت عليا”.

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيزز

واستكملت ياسمين: “كفاية إني أقولكم إني حقيقي شفت الموت وكان قريب جدًا، لكن بفضل الله وبفضل دعواتكم الجميله الصافية وبفضل وقوفكم جنبي بقلبكم وبحبكم وبنيتكم الطيبه ربنا استجاب لدعواتكم”.

وواصلت ياسمين: “وربنا كرمني وعديت المحنة على خير الحمد لله، كلمة شكرًا قليلة أوي عليكم وعلى حبكم أنا بحبكم جدًا وحقيقي أنا عاجزة إني أردلكم كل الحب وكل الدعم اللي شفته منكم”.

ياسمين عبد العزيز من هي

ياسمين عبد العزيز، هي ممثلة مصرية ولدت في 16 يناير عام 1980 بالقاهرة، وتخرجت من الأكاديمية الحديثة بالمعادي.

وبدأت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز مشوارها الفني مبكرًا وهي ابنة 12 عامًا، عن طريق الإعلانات وبعد أن لفتت انتباه الجمهور والنقاد والمخرجين دخلت لعالم التمثيل لتبدع.

حياة ياسمين عبد العزيز الخاصة

تزوّجت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز مرتين، المرة الأولى وهي صغيرة بالسن حيث كانت تبلغ من العمر 21 عامًا من رجل الأعمال المصري محمد حلاوة.

وأثمر زواجها من محمد حلاوة بابنة وهي “ياسمين” وولد وهو “سيف الدين”، ولم تستمر هذه الزيجة حيث انفصلا عام 2018.

وتزوّجت ياسمين للمرة الثانية من الفنان المصري أحمد العوضي، حيث أعلنت في بداية عام 2020 عن علاقتها العاطفية التي تجمعها بالعوضي وفي مايو 2020 أعلنت خبر زواجهما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *