أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

أصالة تعلن رسميًا زواجها بالشاعر العراقي فائق حسن: معه حسّيت إنّي بخير (صور)

أصالة تعلن رسميًا زواجها بالشاعر العراقي فائق حسن: معه حسّيت إنّي بخير (صور)

فن بوست – فريق التحرير

بعدما باتت حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام الماضية، بشأن خبر زواجها من الشاعر العراقي فائق حسن، خرجت المطربة السورية أصالة نصري عن صمتها لتكشف حقيقة الأمر.

وأعلنت المطربة السورية أصالة، رسميًا زواجها من العراقي فائق حسن، مدير أعمال ماجد المهندس، عبر حسابها الرسمي بموقع “إنستغرام” حيث نشرت صورة تجمعها بالشاعر العراقي وأرافقتها برسالة.

وكتبت أصالة عن زوجها فائق حسن: “منّ وقت عرفته وهو الأقرب لنفسي كصديق غالي بحملّ لّه كلّ الإحترام وكتير من الثقه”.

أصالة نصري وزوجها فائق حسن
أصالة نصري وزوجها فائق حسن

وتابعت أصالة: “لحظة حوّلت مشاعرنا كلّ شي بيننا مشترك وعلاقتنا مبنيّه على صداقتنا المتينه وحب صادق، معه حسّيت إنّي بخير لأنّه متل ما تمنيته دائمًا واكثر بيفهمني بدون شرح وبفهمه بدون تكلف”.

واستكملت أصالة رسالتها: “هو واضح وأنا عفوية لهذا نحن معا نبدأ وكاننا نولد للتو، نحترم معًا جميع مسؤولياتنا ونعلم تمامًا أنّ خير ما نعطيه هو الحُبّ”.

وواصلت المطربة السورية: “سنعلّم أولادنا كيف تستمرّ الحياة وتحلو بالأمل والعزيمه والمحبّة والإخلاص وسنعطيهم منّ هذا الشعور الطيّب مؤونة لغد نتمنّى أنّ يكون دون أيّ ضر”.

أصالة نصري
أصالة نصري

ووجهت أصالة رسالة شكر لجمهورها بقولها: “أشكر قلوبكم الطيّبة الّتي فرحت لي وبي ،وأدعو الله أنّ أكون دائما مصدر سعادة وطمأنينه لأحبّتي وأصدقائي وجميع من حولي”.

وتابعت: “وللغالي الحبيب والصديق والّلي قدر يكون عالم أنا عم عيش من خلاله زوجي (فائق حسن ) كلّ ماجمعته من شعور فيه حُبّ كبير وأمان وسعي لإسعادك ماحبيت”.

واختتمت أصالة: “لأوّل مرّه أعلن قدّام المحبّين عظيم محبّتي لك ولشخصك الطيّب النبيل الرّاقي، عمّ عيش أيّام تمنيتولي ياها وبتمنّى تعيشوا متلها”.

من هي أصالة نصري

هي مغنية سورية ولدت في 15 مايو 1969، بمدينة دمشق، لأسرة تتكون من أربعة أخوة هم: “أماني، أيهم، ريم، أنس”، كما تحمل أصالة الجنسية البحرينية.

بدأ نجمها في السطوع منذ صغرها حيث غنت وهي في الرابعة بالإعلانات على شاشة التلفزيون السوري ومن أشهر أعمال طفولتها هو غناء مقدمة المسلسل الكرتوني حكايات عالمية.

كما غنت أصالة الأناشيد وللأطفال في المناسبات الوطنية السورية، وبعد وفاة والدها في 1986 توقفت عن الغناء لمدة ثلاث سنوات.

أصالة نصري وزوجها السابق طارق العربان

أزواج أصالة نصري

تزوجت أصالة مرتين، الأولى كانت عام 1991 من أيمن الذهبي وانتهى الزواج في 2005 مثمرًا عن ابن وابنة هم: “شام الذهبي، وخالد الذهبي”.

والمرة الثانية كانت عام 2006 من المخرج طارق العريان ولكنهما انفصلا أنجبت منه: “آدم العريان وعلي العريان”، ويقال إنها تزوّجت للمرة الثالثة من برلماني مصري وانفصلت عنه في يوليو الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *