أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

أروى جودة: كنت شايفة الممثلين كذابين وخالتي صفاء أبو السعود حببتني في التمثيل وفكّرت أجمّد بويضاتي

أروى جودة: كنت شايفة الممثلين كذابين وخالتي صفاء أبو السعود حببتني في التمثيل وفكّرت أجمّد بويضاتي

فن بوست – فريق التحرير

ذكرت الفنانة المصرية أروى جودة، خلال استضافتها ببرنامج “كلمة أخيرة” مع الإعلامية المصرية لميس الحديدي، بعض أسرار حياتها الخاصة.

وتحدثت الفنانة أروى عن علاقتها بخالتها الفنانة صفاء أبو السعود وكيف تأثرت بها بقولها: “من طفولتي كنت أصحى مع “طنط صفاء” يوميًا وهي عندها تصوير حتى لو الساعة 6 الصبح”.

وتابعت أروى: “خالتي صفاء أبو السعود حببتني في الفن والتمثيل، زمان كنت ضد التمثيل، وكنت أرى الممثلين كذابين ولم أكن أريد امتهان الكذب ولكن فور دخولي المجال لمست الصدق في الأداء”.

الفنانة المصرية أروى جودة
الفنانة المصرية أروى جودة

وكشفت أروى جودة عن أحد أسرار حياتها الخاصة إذ قالت: “فكرت في فترة من الفترات تجميد بويضاتي، من الوارد الشخص الذى أرتبط به لا يرغب في أطفال”.

أروى جودة

هي ممثلة مصرية ولدت في 27 سبتمبر 1979 بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، ثم عادت إلى جمهورية مصر لتكمل تعليمها حيث التحقت بالأكاديمية البحرية في قسم التسويق.

تربت الفنانة المصرية أروى جودة داخل بيت فني، فشقيقة والدتها التوأم هي الفنانة المصرية الشهيرة صفاء أبو السعود.

أروى وحياتها الخاصة

ارتبطت الفنانة المصرية أروى جودة مرة واحدة فقط، وذلك بالمغني والممثل التركي أوزجان دينيز، حيث كانت تربطها علاقة رسمية به بعد أن شاركته تصوير إحدى أغنياته في تركيا.

وكانت أروى حينها تعمل عارضة أزياء وتطورت علاقتها بالممثل التركي أوزجان الذي التقى بعائلتها وتقدم لخطبتها إلا أن هذه العلاقة لم تستمر بسبب ارتباطه بتركيا وعدم قدرته على البعد عن بلده فانفصلا.

من عارضة أزياء إلى فنانة شهيرة.. مراحل في حياة أروى

كان لتربيتها داخل أسرة فنية دورًا كبيرًا في دخولها إلى عالم الفن والشهرة منذ طفولتها، حيث بدأت وهي بنت 12 سنة في مجال عروض الأزياء.

وشاركت أروى في مسابقات عدة وحصلت على لقب أفضل عارضة أزياء في العالم في عام 2004، وبعدها دخلت عالم السينما ثم الدراما التلفزيونية.

ونجحت الفنانة المصرية أروى جودة في تقديم العديد من الأعمال الدرامية التلفزيونية المميزة بتاريخ السينما والدراما المصرية بجانب كبار نجوم الفن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *