أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

أحمد السعدني: كانوا هيسموني سمنكورع وبيدلعوني سوسي

أحمد السعدني: كانوا هيسموني سمنكورع وبيدلعوني سوسي

فن بوست – فريق التحرير

تحدث الفنان أحمد السعدني، خلال استضافته في برنامج “لايف من الدوبلكس” مع الدمية الشهيرة “أبلة فاهيتا”، عن حياته الخاصة.

وكشف أحمد السعدني عن الاسم الذي كان سيطلقه عليه والده بدلا من “أحمد”، مؤكدًا أن أسرته اختارت له اسما فرعونيًا غريبًا، خاصة وأن شقيقته تدعى “ميريت” وهو اسم فرعوني.

إذ قال الفنان أحمد السعدني: “كنت هتسمى اسم فرعوني، اسم ماحدش يعرف ينطقه، كانوا هيسموني سمنكورع، مفيش أسوأ من كده، وأنا مابحبش اسامي الدلع لكن بيتقال لي يا سعدون ويا سوسي”.

أحمد السعدني
أحمد السعدني

وخلال الحلقة كشف الفنان المصري أحمد السعدني عن تاريخ ميلاده ومجال دراسته بقوله: “أنا من مواليد 16 يوليو 1979، وتخرجت في كلية التجارة”.

أحمد السعدني من هو

هو ممثل مصري ولد في 16 يوليو 1979 بالقاهرة، تخرج من كلية التجارة، وتربى داخل بيت فني، فوالده هو الفنان المصري الكبير صلاح السعدني، الذي كان له دورًا كبيرًا في دخول أحمد الفن.

ومرّ أحمد السعدني خلال شبابه بعدة مراحل وأبرزها قراره بالعمل في الصحافة ثم العمل في البورصة في لندن قبل أن يستقر في مجال التمثيل.

واستقر أحمد على مجال التمثيل فقرر الالتحاق بمعهد السينما، ثم طلب من الفنان أشرف زكي الذي كان يعمل معيدًا وقتها، أن يعطيه دروسًا في التمثيل ويساعده.

ابن الوز عوام”.. أحمد السعدني يدخل الفن

دخل الفنان المصري الشاب أحمد السعدني إلى عالم الفن من خلال “الواسطة”، فوالده هو الفنان الكبير صلاح السعدني والذي كان له دورًا كبيرًا في دخول ابنه إلى التمثيل.

ولم يخجل أحمد السعدني من الاعتراف بذلك، حيث قال في أحد تصريحاته السابقة أن دخوله عالم الفن يرجع الفضل فيه إلى والده.

إذ قال السعدني: “اشتغلت بالواسطة فعلًا لو أبويا مكنش صلاح السعدني مكنتش اشتغلت في أول مسلسل (رجل في زمن العولمة) وأخدت دور كبير، مش لجمالي أو لطلعتي البهية كانوا هيشغلوني”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *