أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

ياسمين صبري تتألق بفستان “تايجر” في أحدث ظهور لها.. والجمهور: كان وش السعد عليكي (صور)

ياسمين صبري تتألق بفستان “تايجر” في أحدث ظهور لها.. والجمهور: كان وش السعد عليكي (صور)

فن بوست – فريق التحرير

أثـ.ارت الفنانة المصرية ياسمين صبري، ضـ.جة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية، بعد نشرها آخر جلسة تصوير لها.

ونشرت ياسمين صبري، عبر حسابها بموقع “إنستغرام”، صورًا جديدة لها تظهر فيها وهي مرتدية فستان منقوش عليه نقشة “تايجر” مع ميكاب خفيف.

وبمجرد أن نشرت ياسمين هذه الصور، انهالت عليها تعليقات الجمهور ساخرين من ارتدائها فستان “التايجر”، مشيرين إلى أن هذا النوع من الملابس يفضله زوجها أحمد أبو هشيمة.

ياسمين صبري تتألق بفستان تايجر
ياسمين صبري تتألق بفستان تايجر

ومن أبرز التعليقات: “أوتفيت أبو هشيمة المفضل”، “كفاية تايجر بقى يا لوجي”، “أهو ده اللي مجنن أبو هشيمة”، “أبو هشيمة هايكتب عليكي تاني”، “أبو هشيمة مبسوط منك”.

ومن التعليقات أيضًا: ” كان وش السعد عليكي ده”، “بتجدد الإقامة يعني”، “ماهو خلاص اتجوزك”، “أيوة سيبك من التمثيل وخليكي في الهدوم”.

وربط الجمهور حب رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة لنقشة “التايجر” بعدما ظهرت زوجته الفنانة ياسمين صبري وهي ترتدي فستان تايجر كما ظهرت معه من قبل زوجته السابقة الفنانة هيفاء وهبي بنفس الفستان.

ياسمين صبري تتألق بفستان تايجر
ياسمين صبري تتألق بفستان تايجر

ياسمين صبري من هي

هي ممثلة مصرية ولدت في 21 يناير 1988 بمدينة الإسكندرية، لأب يعمل طبيبًا وأن تعمل مهندسة ديكور، وجدها كان قبطانًا بحريًا.

تلقت ياسمين تعليمها الابتدائي والثانوي بمدارس الإسكندرية، واستكملت تعليمها الجامعي والتحقت بكلية الإعلام بجامعة الإسكندرية، ودرست بقسم الصحافة والعلاقات العامة.

واختيرت ياسمين صبري ضمن أجمل 100 وجه في العالم لعام 2017، وشاركت في مسابقة ملكة جمال مصر “ميس إيجيبت”، لكن لسوء الحظ، تم إلغاء المسابقة لعدم وجود ممولين لها.

حياة ياسمين صبري الخاصة

تزوّجت ياسمين مرتين طوال حياتها، المرة الأولى كان قبل دخولها عالم التمثيل عام 2012، حيث كشفت عن زوجها الأول والذي كان يدعى “محمد” عام 2015، لتنفـ.صل عنه بعد 5 سنوات من الزواج في 2017.

وفي عام 2020 أعلنت الفنانة ياسمين صبري زواجها للمرة الثانية من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة في حضور أُسري فقط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *