أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

“حبيبي ماحدش يزعله”.. هيفاء وهبي تثير الجدل بعد ترحيبها بحمو بيكا.. والجمهور: يا ابن المحظوظة (فيديو)

“حبيبي ماحدش يزعله”.. هيفاء وهبي تثير الجدل بعد ترحيبها بحمو بيكا.. والجمهور: يا ابن المحظوظة (فيديو)

فن بوست – فريق التحرير

أثـ.ارت هيفاء وهبي، ضـ.جة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ترحيبها بمطرب المهرجانات المصري حمو بيكا في حفلها الذي أقيم بالعلمين الجديدة.

ورحّبت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بمطرب المهرجانات حمو بيكا بطريقتها الخاصة بمجرد أن علمت بوجوده في حفلتها، معبرة عن حبها الشديد له.

إذ قالت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عن حمو بيكا في الفيديو المنتشر: “حبيبي هون، محدش يزعلي حمو أنا بشوف فيديوهاته وساعات بتستفزوه”.

هيفاء وهبي ترحب بحمو بيكا في حفلها بالعلمين الجديدة
هيفاء وهبي ترحب بحمو بيكا في حفلها بالعلمين الجديدة

وبمجرد أن انتشر هذا الفيديو، انهالت عليه تعليقات الجمهور معبرين عن غيرتهم من حمو بيكا، ومن أبرزها: “يا ابن المحظوظة يا بيكا”، “حمو بيكا تلاقيه في الإنعاش دلوقتي”.

من هي هيفاء وهبي

هي مغنية وممثلة لبنانية مصرية، ولدت في 10 مارس 1979 بلبنان، لأب لبناني يدعى محمد وهبي وأم مصرية تدعى سيدة عبد العزيز إبراهيم.

واشتهرت هيفاء وهبي بإطلالتها المميزة دائمًا لذا فهي من الشخصيات المثيرة للجدل بسبب جمالها وأنوثتها التي لفتت الأنظار إليها.

هيفاء وهبي والفن

بدأت مسيرتها الفنية بمسابقة ملكة جمال جنوب لبنان وعملت كعارضة أزياء وموديل في العديد من الأغاني، وتطورت حتى قدمت دخلت مجال الغناء وقدمت العديد من الأغاني.

وبجانب الغناء فقد نجحت هيفاء وهبي في دخول عالم التمثيل حيث شاركت في العديد من الأعمال التلفزيونية والسينمائية وحققت نجاحًا كبيرًا، ومن أشهر أفلامها: “دكان شحاته” و”حلاوة روح”.

دخلت عالم الفن من خلال مسابقة ملكة جمال الجنوب في لبنان حيث كانت تبلغ حينها 16 عامًا، وفازت باللقب، ثم عملت بدايةً كعارضة أزياء وصوّرت بعض الإعلانات التجارية.

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

هيفاء وهبي والغناء

وخاضت هيفاء عام 1994، تجربة موديل بالأغاني، وذلك كان بأغنية “يا قصص” للفنانة جوليا بطرس، وأعادت التجربة مع جورج وسوف في أغنيته ارضى بالنصيب، ومع عاصي الحلاني في أغنية يا ميمه.

أما 2002، كان عامًا مختلفًا حيث أطلقت هيفاء ألبومها الأول بعنوان “هو الزمان” بالإضافة إلى أغنية “أقول أهواك” التي صورتها مع المخرج اللبناني سليم ترك.

وفي عام 2005 أصدرت ألبومها الثاني بعنوان “بدي عيش”، والذي حقق نجاحًا كبيرًا ونسبة مبيعات مرتفعة، صوّرت عدة أغاني من هذا الألبوم أولها أغنية بدي عيش، وأغنيتي رجب وأنا هيفا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *